سعيد ولد الحوات .. المغني الشعبي يكشف عن تفاصيل الابنة الوحيدة “وفاء” لعائلتها

محطة24 – هبة الإدريسي

أكد المغني الشعبي، سعيد ولد الحوات، طليق وفاء المتورطة في قتل زوجها البرلماني عن الاتحاد الدستوري، عبد اللطيف مرداس، أنه لم يستوعب لحد الآن، ان تكون طليقته السابقة متورطة في عملية القتل، نظرا لأنها عاشت طفولة مدللة في بيت أهلها، باعتبارها الابنة الوحيدة للعائلة.

و قال ولد الحوات، في تصريح صحفي، أنه تزوج وفاء سنة 1993عن حب، بعد صراعات مع عائلتها التي رفضت الموافقة على زاوجهما لكونها الفتاة الوحيدة في عائلتها، و أن والديها كانا يرغبان في أن تتابع دراستها عوض الزواج في سن مبكرة.

وأضاف سعيد، أن زواجه بوفاء لم يدم طويلا، نظرا للمشاكل العائلية التي نشبت بين الزوجة وحماتها، والتي انتهت بالطلاق رغم العلاقة الغرامية التي جمعتهما.

وقال المغني الشعبي، انه التقى بالزوج المغدور مرداس، في مناسبة عائلية ببن أحمد، من أجل استشارته في موضوع زواجه من طليقته ومعرفة هل ما يزال يرغب في استرجاع علاقتهما، وتابع حديثه قائلا : مرداس جا عندي وسولني واش باغي ترجع لوفاء وقلت له لا ومشا من بعدها خطبها”.

وعاد ولد الحوات، إلى التشديد على أنه لم يستوعب لحد الآن، أن وفاء التي عاشت مدللة منذ طفولتها، و حرص الراحل مرداس على توفير كافة شروط العيش لزوجته وأبنائه، أن تكون متورطة في كل القصص التي تروج بخصوص تواطؤ وفاء مع عشيقها لقتل زوجها.

Comments (0)
Add Comment