برقية تعزية من الملك محمد السادس إلى رئيس دولة الامارات العربية

محطة24 – و.م.ع

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة على إثر وفاة الشيخ حمد بن سيف الشرقي، نائب حاكم إمارة الفجيرة.
وجاء في هذه البرقية “وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب لسموكم ومن خلالكم لأسرتكم الأميرية الجليلة، ولعائلة الفقيد وللشعب الإماراتي الشقيق، عن أحر التعازي وأخلص المواساة في هذا المصاب الأليم، سائلا الله تعالى أن يشمل الفقيد المبرور بالمغفرة والرضوان، ويسكنه فسيح الجنان، وأن يجزيه أوفى الجزاء على ما أسداه من أعمال خيرة، ويلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء”.
وأضاف الملك محمد السادس “وإذ أدعو الله أن يحفظ سموكم وأسرتكم الأميرية المبجلة من كل مكروه، وأن يطيل عمركم، ويسدل عليكم أردية الصحة والعافية، أرجو أن تتفضلوا، صاحب السمو وأخي الأعز الأكرم، بقبول أصدق مشاعر تعاطفي وتضامني، مشفوعة بأسمى عبارات مودتي وتقديري”.
كما بعث الملك محمد السادس برقية تعزية إلى الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم إمارة الفجيرة على إثر وفاة الشيخ حمد بن سيف الشرقي.
وأعرب الملك محمد السادس، بهذه المناسبة الأليمة، لسمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي ومن خلاله لكافة أفراد أسرته الأميرية، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا الله سبحانه أن يشمل الفقيد المبرور بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم من أعمال جليلة.
وأضاف الملك محمد السادس “وإذ أشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، فإني أضرع إليه عز وجل أن يحفظكم من كل مكروه، وأن يديم عليكم أردية الصحة والعافية وطول العمر”.
Comments (0)
Add Comment