طنجة .. مصالح الشرطة تعتقل 4 أشخاص متورطين في عملية اختطاف مهاجر مغربي

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكنت أمس الأربعاء 19 أبريل الجاري، من تحرير مهاجر مغربي مقيم بالديار الأوروبية، واعتقال أربعة أشخاص متورطين في عملية اختطافه، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

تعرض للاختطاف من طرف أربعة أشخاص اقتادوه إلى جهة مجهولة، كما أن عملية الاختطاف وقعت بينما كان الشخص المختطف يجلس بأحد المقاهي المعروفة وسط المدينة، حيث تم نقله إلى أحد المنازل بحي طنجة بالية، وتم احتجازه وتعريضه للضرب والجرح.

وأشارت مصادرنا، إلى أن المصالح الأمنية لولاية طنجة، قامت مباشرة بعد تلقيها إخبارية تفيد باختطاف أحد الأشخاص من داخل مقهى، بإجراء تحريات وأبحاث مكنتها من الوصول إلى هوية أحد الخاطفين، وهو سائق سيارة من نوع “رونو كليو” والتي نقل على متنها المخطوف إلى وجهة مجهولة.

وأضافت نفس المصادر، أن الشرطة القضائية وبعد استجماعها المعطيات الكافية وتحديد مكان احتجاز الشخص المختطف، داهمت أحد المنازل السكنية بحي طنجة بالية، واعتقلت أربعة أشخاص ثلاث منهم مهاجرين بالديار الأوروبية، وحررت الرهينة الذي يبلغ من العمر 62 عاما.

وأحيل الموقوفون الأربعة على أنظار الضابطة القضائية للاستماع إليهم، وإجراء البحث التمهيدي بخصوص ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل الشخص المختطف إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس، لتلقي العلاجات الأساسية، بعد معاينة كدمات وجروح في جسمه.

Comments (0)
Add Comment