فيديو .. فينوس وليامز بطلة ويمبلدون للتنس تنهار بكاء بعد الفوز على ميرتنز

محطة24 – وكالات

اجتازت فينوس وليامز بطلة ويمبلدون للتنس خمس مرات اختبارا صعبا في الدور الأول للبطولة المقامة على ملاعب نادي عموم انجلترا امام البلجيكية إليسه ميرتنز اليوم الاثنين بتغلبها عليها 7-6 و6-4.

ومرت اللاعبة الأمريكية البالغة من العمر 37 عاما بفترة استعداد صعبة للبطولة عقب القاء الشرطة باللائمة عليها في حادث تصادم بين سيارتين في فلوريدا أدى لوفاة شخص يبلغ من العمر 78 عاما.

وقالت فينوس قبل انهيارها في البكاء ومغادرتها قاعة المؤتمرات الصحفية عقب المباراة “لا توجد كلمات حقا أوصف بها مدى صعوبة الامر.. لا أجد حقا كلمات لأقولها”.

 

وقبل بكائها تعرضت فينوس للعديد من الأسئلة عن مشاعرها عقب الحادث الذي وقع الشهر الماضي لكنها تجنبت الحديث عن الأمر بشكل مباشر.

وقالت “في الحياة لا يمكنك أن تكون جاهزا لكل شيء. استعديت لخوض الكثير من المباريات وحاولت أن أكون في كامل جاهزيتي لمواجهة أي من المنافسات لكنك لا يمكن أن تستعد لكل شيء”.

وردت على سؤال اخر بشأن كيفية تعاملها مع الموقف قائلة “ليس لدي فكرة عما سيحدث غدا. هذا كل ما يمكنني قوله. وهذا ما تعلمته”.

وبدت اللاعبة الأمريكية مفتقدة لشقيقتها سيرينا التي تغيب عن المنافسات بسبب حملها.

وقالت عن شقيقتها “افتقدها كثيرا. أعتقد أنها تفتقدني أيضا”.

وعانت ميرتنز المتوترة في البداية وتراجعت 3-صفر في المجموعة الاولى الا ان اللاعبة البالغة من العمر 21 عاما والمصنفة 54 على العالم قاتلت ثانية لتدفع اللقاء نحو شوط فاضل فازت به فينوس 9-7.

ولم تتمكن فينوس، التي فازت بلقب ويمبلدون لاخر مرة في عام 2008، من استغلال نقطتين لحسم اللقاء في المجموعة الثانية قبل توقف اللعب بسبب الأمطار لكنها عادت لترسل وتحسم الفوز لصالحها.

Comments (0)
Add Comment