أمن الحي المحمدي بالبيضاء يفكك عصابة اجرامية متخصصة في السرقة

محطة24-الايوبي

فككت عناصر أمن الحي المحمدي بالبيضاء، الأسبوع الماضي، عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت تهديد بالسلاح الأبيض، إذ استطاعت توقيف 3 عناصر منها فيما ما يزال البحث جاريا في شأن عنصرين آخرين.

وحسب مصدر أمني، فإن العناصر الأمنية استطاعت تفكيك العصابة بعد البحث والتحريات الميدانية، كما ألقت القبض على عنصر آخر ينتمي للعصابة نفسها، وذلك داخل شقة بعين السبع، تبين أن أفراد العصابة كانوا يكترونها بغرض إخفاء المسروقات إلى حين بيعها.

وذكر المصدر بأن العناصر الأمنية حجزت داخل الشقة مجموعة من المسروقات وهي عبارة عن جهاز تلفاز وهاتف محمول وساعة يدوية ومبلغ مالي قدره 1200 درهم، ومفتاح الشقة المكتراة ومفتاح دراجة نارية، تخلى عنها الموقوف بإحدى أزقة درب السلطان بعد شعوره بوجود العناصر الأمنية حيث تم حجزها لفائدة البحث بعدما تبين أن أفراد العصابة يستعملونها في السرقات بالخطف وهي من نوع Swing MBK، والتي أظهر البحث أنها موضوع سرقة هي الأخرى.

بتعميق البحث والتحريات، اعترف الموقوف بالمنسوب إليه وباقترافه لمجموعة من السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض رفقة المتهمين السابقين، الذين سبق تقديمهم أمام النيابة العامة لدى محكمة الإستئنـــاف.

Comments (0)
Add Comment