رسميا .. نيمار أبلغ زملاءه بالرحيل وغادر التداريب بإذن من المدرب

محطة24 – وكالات

أبلغ المهاجم البرازيلي نيمار زملاءه بقراره الرحيل عن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، بحسب ما أفاد متحدث باسم الأخير الأربعاء، وذلك بعد أسابيع من تقارير عن انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وحضر نيمار (25 عاما) الى مقر التدريب التابع للنادي الكاتالوني صباح الأربعاء 02 غشت، وغادر بعد وقت قصير. وأفاد المتحدث ان “اللاعب حضر الى التدريب كما كان مقررا وأبلغ زملاءه انه سيرحل (…) المدرب أعطاه الاذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله“.

ونشر النادي الكتلوني تغريدة عبر صفحته الرسمية على “تويتر” أكد فيها أن نيمار لم يتدرب الأربعاء مع باقي زملاءه، وأنه حضر إلى ملعب التداريب قبل أن يغادر بإذن من المدرب.

وكان نيمار قد عاد إلى مدينة برشلونة الاسبانية مساء الثلاثاء 01 غشت بعد زيارة ترويجية في الصين، مواصلا الحفاظ على صمته بشأن انتقاله المحتمل الى نادي باريس سان جرمان الفرنسي.

   ووصل المهاجم الدولي البالغ من العمر 25 عاما الى مطار المدينة الاسبانية قرابة الساعة 19,00 ت غ على متن رحلة قادمة من دبي، وخرج من باب خلفي لتفادي عشرات الصحافيين وعدد من المشجعين الذين ارتدى بعضهم قميص النادي الباريسي، كانوا ينتظرونه.
   وأظهر شريط مصور من قبل أحد الركاب على متن الرحلة وبثته القناة الثالثة في التلفزيون الكاتالوني، نيمار في منطقة مخصصة لطاقم الطائرة، وقد وضع سماعات الاذنين لتحاشي الرد على بعض المشجعين الذين حاولوا سؤاله عما اذا كان سيبقى في برشلونة.
   وفي مفاجأة غير سارة للاعب، جمد برشلونة الثلاثاء دفع مكافأة له بقيمة بقيمة 26 مليون يورو (31 مليون دولار)، في انتظار تبيان ما اذا كان سينتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي أم لا.
   وأفاد مصدر في النادي وكالة فرانس برس “أودع مبلغ الـ26 مليون يورو لدى كاتب العدل في انتظار معرفة ما اذا كان اللاعب سيبقى”.
   ولحظت المكافأة قبل عام عندما مدد المهاجم عقده مع النادي الاسباني حتى سنة 2021، وذلك في أعقاب تقارير عن اهتمام سان جرمان بضمه. وكان من المقرر ان يتم دفع هذه المكافأة لنيمار بعد مضي السنة الأولى من عقده الجديد، ويتم في الوقت نفسه رفع قيمة البند الجزائي لفسخ العقد من 200 مليون يورو الى 222 مليونا.
   ونشر نيمار الثلاثاء شريطا مصورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تواجده في مطار دبي الدولي، في طريق عودته من مدينة شنغهاي الصينية حيث تواجد الاثنين للمشاركة في نشاطات ترويجية.
   كما نشر عبر حسابه على “انستاغرام” شريطا مصورا مدته ثوان معدودة، برفقة أصدقاء له في مطار دبي، وصورة مع هؤلاء جالسين الى طاولة، مع تعليق بالبرتغالية جاء فيه “غداء في منتصف الطريق”.
   ويخوض برشلونة الذي تغلب على غريمه ريال مدريد 3-2 السبت خلال جولة الفريقين في الولايات المتحدة، مباراته المقبلة مع تشابيكوينسي البرازيلي ضمن مسابقة كأس جوان غامبر الاثنين.
Comments (0)
Add Comment