أمن طنجة .. يفكك عصابة إجرامية مختصة في السرقات بالعنف في حق النساء

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، أن مصالح الأمن بمدينة أصيلة التابعة لولاية أمن طنجة من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في السرقات بالعنف في حق النساء تتكون من شخصين، ويتعلق الأمر بـ ” ع.ج” البالغ من العمر 36 سنة، و “ع.أ” البالغ من العمر 28 سنة.

وحسب نفس المصادر، فإن المعنيين بالأمر ينحدران من الجماعة القروية سيدي اليماني، كانا يستهدفان الفتيات في ساعات متأخرة من الليل و يتظاهران برغبتهما في نسج علاقة صداقة معهن مستعملين في ذلك سيارة الكراء من نوع داسيا بيضاء اللون، وما أن ينعزلا بهن في أماكن مظلمة أو بعيدة عن أطراف المدينة يسلبا حليهن وهواتفهن النقالة و جميع الأشياء الثمينة المتواجدة بحوزتهن، وفي حالة المقاومة يعمدا إلى الاعتداء عليهن جنسيا، إذ أكدت ضحيتان تعرضهما لعملية الاغتصاب الشيء الذي عززته التقارير الطبية.

وأوضحت المصادر ذاتها، بأنه وبعد تجميع المعطيات حول الجناة و إجراء أبحاث ميدانية من قبل فرقة الأبحاث باستغلال أوصاف المعنيين بالأمر خصوصا وأن أحدهما يحمل ندوبا بوجهه و مميزات السيارة المستعملة، تم ضبطها بأحد شوارع المدينة و بعد عرضهما على مجموعة من الضحايا تم التعرف عليهما بكل سهولة.

وأن الموقوفان سيتم تقديمهما أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة من أجل تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية و تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض .

Comments (0)
Add Comment