المطرب محمد عساف يعلن فسخ خطبته على لينا القيشاوي

محطة24-هبة الادريسي

قرر المطرب الفلسطيني محمد عساف حسم الجدل الدائر منذ يومين، حول علاقته بالمذيعة لينا القيشاوي،، معلنا فسخ خطبتهما.

وقال عساف، خلال حضوره افتتاح فيلمه « يا طير الطاير » بمدينة صيدا اللبنانية: « كنا في مرحلة خطوبة، وحاولنا خلال هذه الفترة التعرف أكثر على بعضنا البعض، ولكن لم يؤدي إلى نصيب بيننا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها، والله يوفق الجميع »، وفق ما نقلته مجلة « سيدتي ».

وعقب إعلان عساف فسخ الخطبة كتبت لينا القيشاوي، عبر صفحتها الخاصة على « فيسبوك »: « يلعب القدر لعبته، وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تماما، لكن لا تبالي بذلك، إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة، إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك، بل على العكس كن يقظا، فالحياة تخبئ دائما مفاجآت سعيدة ».

ويذكر  أن لينا كانت قد كتبت قبل إعلان عساف الرسمي فسخ خطوبتهما، عبر حسابها الشخصي على « انستغرام »: « الصفعة التي لا نتعلم منها نستحقها مجددا »، من دون توضيح، لكن متابعي حسابها ربطوا بين الجملة وعلاقتها بمحمد عساف، خاصة وأنها مرت بتجربة خطوبة سابقة قبل محبوب العرب.

وزاد من ترجيح فسخ خطبتها على عساف أنه كان من شروط الأخير للزواج بلينا، حسب ما أعلنه، اعتزالها الإعلام وتقديم البرامج، وعدم الظهور بعد الزواج في أي برنامج، إلا أن لينا فاجأت الجميع قبل أيام، بأنها ستعود قريبا لمزاولة عملها المهني كإعلامية.

Comments (0)
Add Comment