هذا ما قاله بنعبد القادر عن ملف المتصرفين وملف حركة الاطر المشتركة

محطة24 – سليم السالمي

قال محمد بنعبد الفادر  الوزير اللمكلف باصلاح الادارة والوظيفة العمومية ان فئة المصترفين كانت  من بين الفئات الاولى التي استقبلتها في الوزارة واستمعت لها وتفهمت عدالة ملفهم.

واضاف بنعبد القادر في لقاء تواصلي بابي الجعد مساء أمس، انه سبق ان قال ذلك  في البرلمان  في رده على سؤال بهذا الخصوص،  وهذا يبقى موقفي لكن البث النهائي في هذا  الملف يهم الحكومة باكملها.

و أكد  الوزير الاتحادي بنفس المناسبة  انه  لم يقدم اية وعود لاية فئة معينة سبق ان  استقبلها،  في اشارة لحركة الاطر المشتركة حاملي الشواهد، كما انه لم يوقع اي اتفاق او محضر اجتماع مع اية فئة كانت، موضخا في هذا الاطار ان التفاوض له ادبياته  وممثلوه القانونيون.

وذكر بنعبدالقادر ان المبدأ العام الذي يؤكد عليه هو لابد من العدالة الاجرية في الوظيفة  العمومية  ولا اصلاح بدونها،   لكن هذا يتطلب عمل ومجهود كبير ولا يمكن تحقيقه بين  عشية وضحاها.

وذكر في هذا السياق ان الشغيلة و الموظفين لهم ممثلوهم القانونيون و هم  النقابات، واستقبالنا لفئات من الموظفين فهو يأتي من صميم الاستماع والانصاط لقضاياهم وتفهمها من اجل استدماجها في عملنا وخططنا واستراتيجيتنا الاصلاحية بشكل عام.

Comments (0)
Add Comment