الشبيبة الاتحادية تستعد للمشاركة الفعالة في احياء ذكرى 20 فبراير

محطة24 – دعاء الفاسي

طالبت الشبيبة الاتحادية في بيان صادر عنها توصلت محطة24 بنسخة منه، ب”الإفراج الفوري عن أحد أعضائها يوسف بلدي المتابع على خلفية جريمة قتل واهية اتضح في جلسة محاكمته الأخيرة أنه لا دخل له فيها”.

كما أعلن الشباب الاشتراكي عن مواصلة دعم الأساتذة المتدربين في نضالاتهم ضد حكرة و تعنت الحكومة المغربية.

وبنفس المناسبة شددت  الشبيبة الاتحادية  على أن نجاح النموذج الديمقراطي المغربي رهين بمدى احترامه للمبادئ الموجهة للديمقراطية و أهمها التشبيب خصوصا أن الشباب كفئة عمرية تعتبر أساس أي إرادة جادة لتحقيق التنمية.

ونبهت  لخطورة و ضبابية مآلات البلد نتيجة ما اسماه بيان الشبيبة الاتحادية  ب”ولدنة وارتجالية الحكومة المغربية في تدبيرها لمجموعة من القضايا الاجتماعية”.

وفي الأخير وجهت دعوتها الى مناضلات ومناضلي الشبيبة الاتحادية إلى “الانخراط التام و المبدئي في كل الأساليب النضالية و الحركات الاحتجاجية الرافضة لضرب مكتسبات و تراكمات الشعب المغربي و إلى المشاركة الفعالة في إحياء حركة 20 فبراير الصامدة التي جددت المطالبة بقيم كنا دائما في طليعة المناضلين لإحقاقها”.

وبذكر أن كتاب فروع الشبيبة الاتحادية قد اجتمعوا يوم السبت 13 فبراير 2013 بمقر حزب الاتحاد الاشراكي للقوات الشعبية بالرباط، تحث اشراف  المكتب السياسي الممثل في  سفيان خيرات و  محمد درويش عضوي المكتب السياسي.

Comments (0)
Add Comment