عاجل …شخص يقتل أربعة اشخاص من أسرته بسكين في تطوان

محطة24 
كارثة حقيقية عاشها حي بوسافو بتطوان، زوال يومه الخميس، بعد قيام شخص يعتقد أنه يعاني اضطرابات نفسية، بقتل أربعة أشخاص من عائلته وإصابة آخرين، بمنزلهم مستعملا في ذلك سكين.

وفيما لازالت التحريات جارية لمعرفة مزيد من التفاصيل، أوضحت مصادر،  أن سكان الحي سمعوا صراخا واستنجادا، من طرف أفراد أسرة بالحي، ليتبين أن شخصا ما يهددهم بسكين، بل وباشر عمليات الضرب والطعن، في حق أفراد أسرته حيث يقيم معهم.

ووفق ذات المصادر، فإن المعني أقدم على ذبح والدته، وطعن شقيق له وإبني الشقيق، وهم من تأكد مفارقتهم الحياة بعين المكان، فيما طعن زوجة شقيقه بدورها، والتي نقلت على وجه السرعة للمستشفى في حالة خطيرة، حيث لازال وضعها غير مستقر، رغم محاولات الإنقاذ التي تنجز له بقسم الإنعاش حاليا.

وأفاد شهود الواقعة، أن طفلتين نجتا بأعجوبة من المذبحة، وهما إبنتا شقيق المعتدي، الذين تمكنا من الفرار، وحمايتهم من طرف الجيران، قبل أن تتم السيطرة على المهاجم الذي كان في حالة هيجان كبيرة، بفعل المرض العقلي الذي يعانيه، ويحوله لوحش، وفق بعض من يعرفونه ومقربين من الأسرة المكلومة.

وقد حل بعين المكان، عدد من المسؤولين الأمنيين، وباشرت المصالح المختصة فتح تحقيق في الموضوع، للكشف عن مزيد من التفاصيل، خاصة وأن الغموض لازال يلف الواقعة، التي عرفها حي بوسافو بعد الواحدة والنصف من يومه الخميس.

(الصور عن موقع بريس تطوان)

Comments (0)
Add Comment