رئيس الوزراء الفلسطيني  يطلع الوزير بنعبد القادر على أخر المستجدات السياسية

محطة24 – متابعة

 

 استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، في رام الله، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية محمد بن عبد القادر، بحضور رئيس ديوان الموظفين العام د. موسى أبو زيد، والسفير المغربي لدى فلسطين محمد حمزاوي.
واطلع رئيس الوزراء ضيف فلسطين على أخر المستجدات السياسية، والانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب وممتلكاته ومقدساته، لا سيما في مدينة القدس المحتلة.
وشدد الحمد الله على عمق العلاقات الثنائية التي تربط فلسطين والمملكة المغربية، مثمنا الدعم المغربي لفلسطين على كافة المستويات، ومواقفها الداعمة في المحافل الدولية، لشعب فلسطين  في نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وعقب الاجتماع، وتحت رعاية رئيس الوزراء، وقع ديوان الموظفين العام ممثلا برئيسه موسى أبو زيد، ووزارة إصلاح الإدارة والوظيفية العمومية  ممثلة بالوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة بالوظيفة العمومية محمد بن عبد القادر، في مكتب رئيس الوزراء، مذكرة تفاهم في مجال إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية.
وتروم مذكرة التفاهم تنمية وتعميق علاقات التعاون بين البلدين في مجالات الإصلاح الإداري والوظيفة العمومية وتقنيات التدبير العمومي للموارد البشرية.

 

Comments (0)
Add Comment