عاجل .. معطيات جديدة تكشفها محطة24 في قضية سعد

محطة24 – هبة الإدريسي

أحيل في حدود الساعة التاسعة و50 دقيقة من صباح يومه الثلاثاء 28 غشت، الفنان المغربي سعد لمجرد على مكتب المدعي العام في دراجوينان بعد انتهاء فترة احتجازه، حيث أحيل على قاضي التحقيق بطلب من “بيير أربايا”، المدعي العام بالنيابة.

 

وحسب صحيفة “نيس ماتان” الفرنسية، فإن القرار حاليا في يد قاضي التحقيق، مرجحة تمكن النجم المغربي من الحصول على السراح والخضوع لتدابير الحراسة القضائية، مشيرة ان سعد لمجرد يملك موارد يمكن أن تسمح له بالحصول على السراح المؤقت.

 

وكان المغني المغربي، فقد ألقي القبض عليه في فندق “إرميتاج “، وهو فندق فاخر في المدينة الساحلية وفقا لصحيفة “فار ماتين” الإقليمية، وفي هذا المكان كان المغني قد التقى ضحيته الجديدة، فيما يجهل إن كان يقيم في نفس الفندق خلال فترة اقامته بسان تروبيه.

 

وحسب المصادر ذاتها، فإن الضحية الجديدة امرأة من مواليد عام 1989، وهي عاملة موسمية في سان تروبيه، وقد قدمت الأخيرة شكوى بشأن “الأفعال المصنفة من الاغتصاب”، وقد تم أمس الاثنين تمديد حبس المغني المغربي سعد لمجرد البالغ من العمر 33 عاما، لمدة 24 ساعة اخرى، في مقر لواء البحث في “غاسين” بسان تروبيز، حيث واصلت عناصر الدرك الاستماع اليه قبل احالته على مكتب  المدعي العام في دراجوينان.

 

وحسب ما افاد به المدعي العام في مدينة دراجوينيان، الواقعة في الجنوب الشرقي لفرنسا، فإن “القضية معقدة” حيث وقعت “في سياق الاجتماعات في النوادي الليلية”، مشيرا إلى أن هناك “روايتان متعارضتان تماما، مما يتطلب مزيدًا من التحقيق والاستماع إلى أي شهود آخرين في القضية”.

Comments (0)
Add Comment