عاجل..اصابة مسؤولين بوزارة الفلاحة والصيد البحري في اصطدام 5 سيارات

علمت  محطة24 من مصادرها مطلعة،   أن حادثة سير خطيرة وقعت صباح اليوم الاثنين 21 مارس الجاري ، على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين تزنيت و أكادير بعد تصادم 5 سيارات تابعة لوزارة الفلاحة والصيد البحري.

وأضافت المصادر ذاتها،  أن الإصطدام خلف إصابات بالجملة شملت كلا من المدير الجهوي للفلاحة بكلميم و المدير الإقليمي للفلاحة بالسمارة، مما إستدعى الأمر نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالدشيرة الجهادية على متن سيارات إسعاف تابعة لوزارة الصحة بالإقليم .

هذا ، وقد تعرض السائقون كذلك لإصابات متفاوتة الخطورة ، حيث تم نقلهما إلى ذات المستشفى ، إضافة إلى السيد المدير الجهوي للفلاحة بالعيون و الذي أصيب بإصابة طفيفة تم علاجها في عين المكان .

و أوضحت مصادر الجريدة،  أن الوفد الذي كان يضم أزيد من 15 سيارة على متنها مسؤولي القطاع بكل من جهة سوس ، و كلميم ، و العيون ، كانت متجهة إلى زيارة موقع المشروع النموذجي المتعلق ببرنامج تنمية المراعي و تنظيم الترحال بنفوذ تراب جماعة المعدر الكبير .

وفور علمها بالخبر هرعت عناصر الدرك الملكي و السلطات الإقليمية و المحلية و المصالح الصحية و الفلاحية بعين المكان ، حيث عملت العناصر الأولى على فتح تحقيق في النازلة لمعرفة أسباب و ملابسات الحادثة.

 

Comments (0)
Add Comment