تعرف على الشابة المتهمة بالاعتداء على دنيا بوتازوت

 

محطة24 – سليم السالمي

الشابة خولة النوخيلي التي تبلغ قرابة 21 سنة، هي الشابة  المتهمة بالاعتداء على الفنانة الكوميدية دنيا بوتازوت،  والتي تقبع الأن في مخفر الشرطة “باناسي”  بالدار البيضاء.

حاولت محطة24،  أن تحقق في الموضوع بعدما نقلت لقراءها  فيديو يتضمن  تصرح الفنانة بوتازوت تتحدث عن وقائع الاعتداء عليها من قبل هذه الشابة التي تسببت لها في كسر مزدوج بأنفها

فخولة النوخلي شابة من  أسرة فقيرة بحي التشارك بمنطقة سيدي مومن، من أب يعمل بشركة للورود، وأم خياطة بالحي الصناعي المجاور لمسكنهم، واسطة العقد بين إخوتها الثلاث حيث يكبرها أخ ذكر، كان حلمها هو ان تعمل مع “المخزن”.

علمت محطة24 من مصادر محلية،  ان لحظة العراك مع الممثلة دنيا بوتازوت، التي كانت جارة  اسرة خولة بهذا الحي الشعبي قبل أن تسلط عليها الأضواء وتصبح مشهورة ،   أن خولة وصديقتها كانت  بالملحقة الإدارية قصد الإعداد لوثائق من أجل تكوين ملف إجتياز مباراة لولوج الدرك الملكي.

فخولة النوخيلي طالبة بالتكوين المهني في السنة الأولى، في مجال تحويل المواد المركبة، قائدة بمنظمة “الكشاف الوطني”، فاعلة جمعوية ومكانها المفضل كان دار الشباب بحي التشارك، مع أصدقائها ورفاقها في الجمعية، دائمة الابتسام، وهي تقوم بأعمالها متعاونة مع محيطها حسب نفس المصادر.

Comments (0)
Add Comment