إليك سيدتي هذه الأسرار للحفاظ على جمال بشرتك وتألقك ؟

محطة 24 : إعداد هبة الإدريسي

إذا أردت أن تتمتعي ببشرة ذات ملمس ناعم ونضر مشدود

إليك هذه الأسرار للحفاظ على جمال بشرتك وتألقك ؟ وأهمها :

شرب الماء بكمية كافية: الماء هو المفتاح لبشرة صحية وجميلة ورطبة. وركزي خصوصا على شرب المياه على الريق صباحا لطرد السموم من الجسم ولترطيب البشرة والحصول على ملمس ناعم. كما أن المياه تساعد في السيطرة على وزنكّ.

الاستحمام بالماء البارد: لا تخافين من الاستحمام صباحا بالماء البارد وغسل بشرتك ايضا بالماء البارد. والتي تعمل على تنشيط الدورة الدموية وشد البشرة وإغلاق المسام المفتوحة، ما يمنحك بشرة متوردة وخالية من التجاعيد.

عناية يومية بالبشرة:  ضعي شرائح الخيار على العينين للتخلص من اجهادها والهالات السوداء، كما يجب أن تستعملي قناع العسل مع الفراولة لشد البشرة ومنحها نضارة، ولا تهملي كريمات الترطيب اليومية لمكافحة التجاعيد، ونظفي المكياج جيدا قبل خلودك الى النوم.

واقٍ من الشمس: احرصي دوما على حماية بشرتك من أشعة الشمس بإستعمال كريم واقي لحماية بشرتك من التأثيرات الضارة. وللجئي الى تناول حبوب غنية بفيتامين “E” والكاروتينات، وهي مكونات تحافظ على رطوبة البشرة وتعزز من إنتاج الخلايا الصباغية. كما إنها تحتوي على أحماض دهون الأوميكا ومضادات الأكسدة التي تمنع إحداث أيّ ضرر للبشرة قبيل التعرض للشمس.

النظام الغذائي الصحي: يجب إتباع نظام غذائي صحي يرتكز على العصائر وخصوصا الليمون عند الفطور، ووجبات الخضار ليلا بدلا من العشاء الدسم. كما يجب عليك النوم لمدة 6-8 ساعات يوميا للحفاظ على صحة البشرة واشراقتها.

طبقي هذه النصائح وتباهي بجمال ساحر وأخاذ.

Comments (0)
Add Comment