120×600
120×600
تصفح التصنيف

حوادث

إيداع عسكريين السجن بعد تورطهم في تلقي رشاوى بالملايين لتسهيل تهريب البشر !

محطة24 أحال المركز القضائي للدرك الملكي بالقيادة الجهوية بالقنيطرة، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة، أول أمس الأربعاء، شبكة للتهجير السري، ضمنها عسكريون بالنقطة البحرية سيدي الهاشمي، الواقعة بين دواري القلاشة

سلا.. ايقاف ثلاثة أشخاص احتجزوا شرطياً واعتدوا عليه بمنزلهم جاء لتسليمهم إستدعاء

محطة24 تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للأمن الإقليمي بمدينة سلا، زوال اليوم الخميس، من توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما أقدم رفقة أفراد عائلته على احتجاز وتعنيف مفتش شرطة، كان قد توجه لمسكن عائلته لتبليغه استدعاء على

تفاصيل منع عائلة سياسي كبير من مغادرة المغرب وتهريب مبالغ ضخمة من العملة الصعبة

محطة24 كانت الطائرة تستعد للإقلاع وعلى متنها عدد من الأشخاص، بينهم أفراد من عائلة سياسي كبير من زمن الحسن الثاني، لكن الأوامر التي صدرت في اللحظات الأخيرة، مكنت من إيقاف الطائرة، وهي على المدرج. ووفق ما أوردته أسبوعية “الأسبوع

الشرطة القضائية بسيدي يحي الغرب تضع يدها على هذا الصيد الثمين

محطة24 وجهت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسيدي يحيى الغرب ضواحي مدينة القنيطرة، ضربة وُصفت بالموجعة إلى تجار المخدرات، زوال يوم أمس الأربعاء 8 ماي الجاري. ووفق مصادر مأذونة، فقد تمكنت الفرقة الأمنية المذكورة من توقيف شخص، مشتبه

غريب .. أعمال عنف وشغب داخل مقهى شعبي بمراكش بعد إقصاء البارصا

محطة24 في الوقت الذي غادرت فيه جماهير برشلونة وليفربول ملعب أنفيلد بهدوء تام ويدا في يد، عاشت إحدى المقاهي الشعبية بحي المسيرة بمدينة مراكش ليلة دامية بعد مباراة لا ناقة لهم فيها ولا جمل كما يقول المثل العربي. فقد دخل عشاق البارصا في

وجدة .. حادث مفجع في اول رمضان يتسبب في فصل رأس عن الجسد

محطة24 فتحت السلطات المختصة في مدينة وجدة، اليوم الثلاثاء، تحقيقا في الحادث المفجع، الذي أودى بحياة شخص، وتسبب في فصل رأسه عن جسده. وتعود تفاصيل الحادث، حسب ما أوردته مصادر محلية، عندما وقعت حادثة سير مروعة تسببت صبيحة يومه الثلاثاء،

طنجة .. اعتقال فتاتين بحوزتهما 10.000 قرص إكستازي مخدر

محطة24 تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الاثنين، من توقيف فتاتين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات

العيون .. اعتقال ستة أشخاص من ذوي السوابق القضائية في ظرف يوم واحد

محطة24 أفلحت مجموعة الأبحاث والتدخل التابعة للأمن العمومي بولاية أمن العيون في إيقاف ستة أشخاص من ذوي السوابق القضائية المبحوث في ظرف يوم واحد. وتمكنت المجموعة من إيقاف الأشخاص الستة بناء على مذكرات بحث صادرة على الصعيد الوطني

جريمة بشعة تهز دوار الدرايد سيدي قاسم.. دبح سائق طاكسي ورمي جثته امام الباب

محطة24 أصيب دوار درايد جماعة الشبانات سوق الاحد إقليم سيدي قاسم ، بصدمة كبيرة جراء وقوع جريمة بشعة ، راح ضحيتها سائق سيارة أجرة كبيرة، فجر اليوم الاثنين. وحسب مصادر محلية، فالضحية البالغ من العمر 40 سنة، عثر على جثته مذبوحة من

مكناس .. الابتدائية تشرع في محاكمة 51 متهما من مستخدمي مراكز النداء

محطة24 تنظر الهيأة القضائية بالقطب الجنحي التلبسي بابتدائية مكناس، اليوم الاثنين 06 ماي الجاري، في ملف 51 شخصا من مسيري ومستخدمي ومستخدمات مركزي النداء الواقعين بشارع نهرو وزنقة القنيطرة بالمدينة الجديدة مكناس. ويتابع المتهمون

غرق تلميذ بالباكالوريا ببحيرة بين الويدان

محطة24 أفادت مصادر مطلعة أن تلميذا يسمى "ل.خ" يبلغ من العمر 18 سنة يدرس بالبكالوريا، غرق مساء اليوم الأحد ببحيرة بين الويدان باقليم أزيلال. وحسب المصادر ذاتها، فالضحية كان يسبح رفقة زملائه وشقيقه ، فاختفى عن الأنظار ، لتنطلق رحلة

متزوج يبتز قاصر بصور جنسية عبر الواتساب

محطة24 اعتقلت عناصر الدرك ن بتمزكدوين ضواحي مراكش، مشتبه فيه بارتكاب جريمة ابتزاز قاصر والتغرير بها، عبر نشر صور ومقاطع فيديو حميمية عبر تطبيقات “الواتساب”. وذكرت مصادر محلية أن القاصر المسماة (م. ل) المنحدرة من دوار “والخت”

مطار مراكش.. انقلاب طائرة خاصة بشدة الرياح

محطة24 كشفت مصادر اعلامية متطابقة، أن مطار مراكش المنارة الدولي، شهد مساء أمس الجمعة، انقلاب إحدى الطائرات الخاصة، بسبب شدة الرياح التي شهدتها عاصمة النخيل. وتضيف ذات المصادر، أن قوة الرياح العاصفية المصحوبة بزخات مطرية، تسببت

شاب يلقى مصرعه بعد دفاعه عن شابتين بطنجة

محطة24 اعتقلت المصالح الولائية للشرطة القضائية بطنجة يوم أمس الجمعة شخصين بسبب الاشتباه في مشاركتهما في جريمة قتل عن طريق استعمال السلاح الابيض . و حسب مصادر امنية، فإن الضحية كان مع فتاتين يشتغلن معه بحي "بني مكادة" و بالضبط بمنطقة

هزة أرضية سجلت بالحسيمة بلغت قوتها 2،6 درجات

محطة24 أعلن المعهد الوطني للجيوفيزياء، عن تسجيل هزة أرضية في إقليم الحسيمة بلغت قوتها 2،6 درجات على سلم ريشتر. وأوضح المعهد، أن هذه الهزة حدد مركزها بجماعة بني جميل بإقليم الحسيمة، وذلك في تمام الساعة الثامنة و8 دقائق و51 ثانية من

عاجل .. البسيج يعتقل 8 أشخاص بينهم شقيقين بسبب الإرهاب بطنجة

محطة24 أعلن المكتب المركزي للأبحاث القضائية في بلاغ له عن تفكيك خلية إرهابية، صباح يومه الجمعة 3 ماي، تتكون من 8 متطرفين ينشطون بمدينة طنجة، من بينهم شقيقان مقاتلين كلنا في صفوف مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية”داعش” بالعراق وسوريا.

مؤلم .. أب يهتك عرض ابنته القاصر باشتوكة أيت باها

محطة24 - هبة الإدريسي وصل إلى علم محطة24، أن جماعة اعميرة اقليم اشتوكة أيت باها، اهتزّت على وقع جريمة زنا المحارم بعد تورط أب في افتضاض بكارة ابنته ومعاشرتها مثل الأزواج. وحسب نفس المصادر، أن الأب كان يستغل خروج زوجته للعمل بالمزارع

تارودانت .. القضاء يحكم على رئيس جماعة بأداء مبلغ 468 مليونا

محطة24 قضت محكمة الاستئناف الإدارية بمراكش، في القضية المعروفة بالعقار المسمى “الملعب”، على رئيس جماعة “بيكودين”، بإقليم تارودانت، بأداء مبلغ 468 مليون سنتيم. جاء ذلك بعد الحكم الاستئنافي الذي استأنفه ورثة العقار المذكور ضد الجماعة