lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سهرة غنائية خيرية تهدف لمحاربة الهدر المدرسي بالمناطق النائية

0

محطة24

ينظم مجموعة من الشباب يوم الجمعة 8 دجنبر الجاري، سهرة غنائية خيرية، تحييها كل من الفنانة نبيلة معان، وعبد الرحيم الصويري، وإيمان تسونامي، وحميد السرغيني، بالإضافة إلى أن الحفل سيظفر بشرف حضور فنانين محترمين وموهوبين من عالم السينما والموسيقى.

 

وستنظم هذه السهرة بقصر الطالب بالدارالبيضاء، على الساعة الثامنة مساء حيث تهدف السهرة الخيرية إلى تشجيع المبادرات الشبابية ذات الطابع الخيري، حيث يسعى هؤلاء الشباب المنظمون من ورائها إعادة إصلاح ست مدارس تتواجد بعدد من المناطق القروية النائية، نواحي شفشاون وتينغير.

 

كما أن المدارس المستهدفة من طرف المبادرة الخيرية، تتواجد في حالة “جد مزرية” من حيث البنيات التحتية، والطرق المؤدية إليها، بالإضافة إلى صعوبة الظروف التي تمر فيها الدراسة بهذه المناطق وغيرها بالمغرب.

 

وتشمل المبادرة الخيرية في مشروع لاحق بداية 2018 تشييد ورش مسرحي بأحد المدارس بالوسط الحضري، من أجل تشجيع الفن المسرحي وتنمية الحس الفني لدى التلاميذ.

 

وستكون المساهمة في هذا العمل الشبابي الخيري، عبر شراء التذاكر المخصصة للحفل، حيث سيكون ثمن تذكرة الطلبة 250 درهم والمتفرجون العاديون 350 درهم و مبلغ 700 درهم لVIP.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.