lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة بنعتيق تنظم المنتدى الثاني للمحامين المغاربة المقيمين بالخارج 

0

محطة24 – سليم السالمي

 

تنظم الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، بشراكة مع جمعية هيئات المحامين بالمغرب، المنتدى الثاني للمحامين المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك يومي 24 و25 نونبر 2017 بفندق أتلانتيك بالاس بأكادير.

وأوضح بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه،  أن  هذا اللقاء سيتميز  بمشاركة عدد من المحاميين المغاربة من داخل وخارج أرض الوطن. فإلى جانب المحامين المزاولين بمختلف هيئات المحامين بالمغرب، وزملائهم، أعضاء شبكة كفاءات محاميي مغاربة العالم التي تم إحداثها خلال المنتدى الأول المنعقد يوم 8 أبريل 2016، ستعرف هذه التظاهرة مشاركة أعضاء جدد متمرسين وذوي خبرة عالية في مختلف تخصصات المهنة بعدد من بلدان الاستقبال.

واضاف نفس البلاغ، أن  اللقاء الممتد على مدى يومين،  يروم تعزيز شبكة المحاميين المغاربة المقيمين بالخارج، وتدارس مجموعة من المواضيع المتعلقة بـالمواكبة القانونية والقضائية للفئات الهشة من مغاربة العالم (المسنين، والسجناء، والقاصرين غير المرافقين)، وآليات التنسيق بين جمعية هيئات المحامين بالمغرب وشبكة المحامين المغاربة المقيمين بالخارج، والتحديات المطروحة على مهنة المحاماة في ظلّ العولمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.