lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الإعلان في دبي عن فوز هشام الكروج بـ”جائزة الإبداع الرياضي الأولمبي”

0

محطة24

تم امس الاثنين في دبي، الاعلان عن فوز البطل المغربي هشام الكروج بجائزة فئة “الإبداع الرياضي الأولمبي” ضمن “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” في دورتها التاسعة، وذلك مناصفة مع العداء التونسي محمد القمودي.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس أمناء “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” عضو “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” للاعلان عن أسماء الفائزين في فئات هذه الدورة.

 

وذكرت وكالة الأنباء الاماراتية، أن تتويج الكروج بجائزة هذه الفئة التي تم احداثها خلال هذه الدورة، يأتي “تقديرا للمبدعين العرب في الدورات الأولمبية ممن حققوا انجازات في الفترة التي سبقت إطلاق الجائزة وأيضا خلال فترة الجائزة”.

 

وذكر المصدر ذاته أن الكروج “يعد من من أفضل العدائين في سباق 1500 متر والذي مازال رقمه القياسي في هذا السباق والذي حققه في روما عام 1998، قائم ا لحد الآن ولم يتمكن أي عداء من تحطيمه، وهو ثاني أكثر عربي حصولا على الميداليات الأولمبية برصيد 3 ميداليات، فضية بسيدني 2000، وذهبيتين في أثينا 2004”.

 

وتم منح جائزة هذه الفئة للقمودي لكونه “أكثر لاعب عربي حصل على ميداليات أولمبية من تاريخ مشاركات العرب في الدورات الأولمبية ولغاية الآن برصيد أربع ميداليات فضية في طوكيو 1964 وذهبية وبرونزية في مكسيكو 1968 وفضية في ميونخ 1972م” كما تم بنفس المناسبة الاعلان عن اختيار الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح الاماراتي “الشخصية الرياضية المحلية” والأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية” الشخصية الرياضية العربية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.