lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعتيق: خصوم الوحدة الترابية غير مرتاحين للنجاحات التي يحققها المغرب

0

 

 

محطة24 – بني ملال – عبد الحق الريحاني

 

قال عبد الكريم بنعتيق الوزير المنتدب المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج  وشؤون الهجرة، ان المغرب ارض معطاء، ارض للتعايش والتسامح، والتعدد الثقافي، والمغاربة يجبون وطنهم اينما كانوا،  واغلى ما يمكن ان يحافظ عليه المغربي هو الوطن.

واضاف بنعتيق بمناسبة افتتاح الجامعة الربيعية التي  نظتمها الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، بشراكة مع جامعة السلطان مولاي سليمان،  لفائدة الشباب المغاربة المقيمين بالخارج، تحت شعار “المغرب أرض الثقافات”، وذلك من 10 إلى 14 أبريل 2018 ببن الويدان اقليم مدينة بني ملال،  متوجها للشباب المشاركين في هذه الجامعة الربيعية،   انه يفضل ان يعيش في وطن فقيرا،  ومستقرا،  عوض ان يعيش غنيا،  في وطن غير مستقر وتسوده الفوضوى ومظاهر التطرف.

واكد بنعتيق على ان خصوم المغرب غير مرتاحين للنجاحات التي يحققها المغرب في جميع المجالات وعلى كل المستويات لذلك لا يتأخرون في حبك المناورات والمكائد من اجل ايقاف مسيرته التنموية الداخلية والتي وصل اشعاعها الى المحيط الجهوي والقاري والدولي.

ووجه الوزير الاتحادي بنعتيق رسالة سياسية عميقة الى كل خصوم المغرب والذين يعاكسون وحدته الترابية ، على ان المملكة المغربية لن تعرف الضعف او  الوهن بفضل الارادة الملكية الرشيدة والاجماع الوطني  وسيكون ابناءها وبناتها سدا منيعا في وجه كل المناورات التي تسعى  للنيل من الوحدة الترابية.

وابرز  ان اعلان العيون التاريخي قد وجه الرسائل العميقة الى كل الخصوم والذين يحاولون تغيير معالم المنطقة وان كل تحرك او تغيير خارج عن الضوابط القانونية فهو مرفوض ولابد من محاصرته ووضع حد له ومواجهته بالصرامة اللازمة.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.