lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الأغلبية تطالب بتشديد العقوبات على المتاجرين بالنساء ومعاقبة مقترفي الجرائم عبر المعلوميات

0

محطة24 – و.م.ع

في ما يلي عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم الثلاثاء..

* أخبار اليوم:

– الحكومة تستعد لإخراج مرسوم التعاقد مع الموظفين في الإدارات.. إذ ينتظر أن تصادق الحكومة قريبا على مرسوم جديد يسمح للإدارات العمومية بالتعاقد مع الموظفين والأطر والأعوان، بدل توظيفهم وترسيمهم. مصادر من وزارة الوظيفة العمومية كشفت أن الوزير، محمد مبديع، أودع نص المرسوم لدى الأمانة العامة للحكومة، بانتظار إحالته على المجلس الحكومي للمصادقة عليه. ويسمح هذا الإجراء بتعاقد الإدارة مع خبراء لمدة محددة من أجل إنجاز عمل معين، كما يسمح بالتعاقد مع أطر إدارية أو أعوان للعمل في مدة محددة مقابل تعويضات.

– قوانين التقاعد تخرج من لجنة المالية بالغرفة الثانية بعد عرقلتها من طرف النقابات.. حيث خرجت مشاريع قوانين إصلاح التقاعد من لجنة المالية بمجلس المستشارين بعدما رفع رحال المكاوي، رئيس اللجنة، يوم الجمعة الماضي، تقريرا إلى رئيس المجلس حكيم بنشماش، يخبره فيه بإخراج هذه النصوص من لجنة المالية بسبب “صعوبات” واجهت عرضه في اللجنة، بعد رفض النقابات السماح للوزير المنتدب في المالية بعرضها. ومن المقرر إعادة “ندوة الرؤساء” التي تضم رؤساء الفرق وممثل الحكومة من أجل تدارس الحلول الممكنة.

* الصباح:

– الوردي يغير شروط التعويض في “أمو”.. إذ غير الحسين الوردي، وزير الصحة، شروط التعويض في التأمين الإجباري الأساسي على المرض “أمو”، من خلال مشروع مرسوم جديد، سيغير 40 فصلا في المرسوم المتعلق بشروط وكيفيات إرجاع وتحمل مصاريف الخدمات الطبية المضمونة، ضمن نظام التأمين المذكور، إذ يستهدف هذا المرسوم إضفاء مزيد من الشفافية على عملية معالجة ملفات طلبات التعويضات، وسيقلص هذا الإطار التنظيمي مدة الحصول على الموافقة على تحمل الخدمة الطبية إلى 48 ساعة فقط، مقابل رفع الأجل القانوني الذي يفقد المريض بعده الحق في التعويض من شهرين إلى ستة أشهر.

– حجز 566 طنا من المواد الفاسدة.. فقد تمكنت مصالح المراقبة التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية من حجز وإتلاف ما مجموعه 566 طنا من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك خلال شهر واحد، إذ قامت هذه المصالح ب6415 زيارة ميدانية بنهاية أبريل الماضي، منها 2050 في إطار اللجان الإقليمية، ما مكن من مراقبة 91 ألفا و153 طنا من المواد الغذائية. ومن بين الكميات المحجوزة 159 طن من اللحوم الحمراء و119 طن من الشوكولاتة وكذا 66 طن من الأسماك، إلى جانب 62 طنا من اللحوم البيضاء، و29 طن من منتجات الحلويات إضافة إلى 21،9 طن من الدقيق.

* بيان اليوم:

-“انام” تستعد للتعويض عن أدوية علاج العقم.. إذ تستعد الوكالة الوطنية للتأمين الصحي لإدراج الأدوية المتعقلة بالمساعدة الطبية على الإنجاب في نظام التعويض عن الأدوية، وهو ما يشكل تقدما كبيرا في مجال التكفل بالعلاجات والتشخيصات الخاصة بالعقم وضعف الخصوبة والتي تثقل كاهل فئة عريضة من الأزواج ممن يواجهون صعوبات في الإنجاب. الإعلان عن هذه الخطوة جاء في إطار فعاليات الندوة الوطنية الثالثة للعقم وضعف الخصوبة التي نظمتها الجمعية المغربية للحالمين بالأمومة والأبوة مؤخرا بالدار البيضاء. ويقدر عدد الأزواج المغاربة الذين يعانون من صعوبات الإنجاب ب15 إلى 17 في المائة حسب تقديرات الإختصاصيين والأطباء المغاربة.

– بنعبد الله: اهتمام مغاربة الخارج باقتناء عقار بالمغرب يكرس انتماءهم لبلدهم.. حيث أكد وزير السكنى وسياسة المدينة، نبيل بنعبد الله، أمس خلال زيارة لمعرض العقار المغربي بباريس الذي يقام من 13 إلى 16 ماي الجاري أن الإقبال الكثيف لمغاربة الخارج على مثل هذه التظاهرات، يبرهن على الأهمية التي يولونها لاقتناء سكن بالمغرب، وعلى تشبثهم ببلدهم الأصلي، داعيا الفاعلين المغاربة في مجال العقار إلى الوفاء بالتزاماتهم تجاه زبنائهم، وأن يكونوا في مستوى تطلعاتهم .

* آخر ساعة:

– مخالفات السير: 30 ألف تحميل للتطبيق الإلكتروني.. إذ أفادت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك قيام أكثر من 30 ألف مواطن بتحميل التطبيق الإلكتروني المحمول الخاص بمخالفات قانون السير، الذي وضعته الوزارة منذ بداية الشهر الجاري رهن إشارة المواطنين، لتمكينهم من الاطلاع على مخالفاتهم المتعلقة بقانون السير. وأوضح بلاغ للوزارة أن هذا التحميل الجديد، الموزع على كل من منصة “غوغل بلاي” و”آبل ستور”، شهد خلال أقل من 13 يوما عمليات تحميل تجاوزت 30 ألفا.

– انتخب المغرب عضوا في المجلس التنفيذي للجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، للفترة 2016-2018 يومي 11 و12 ماي بالدار البيضاء، خلال مشاركة محمد مبديع، الوزير المنتدب المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، في اجتماعات الدورة العادية 103 للمجلس التنفيذي والدورة العادية الثالثة والخمسين. وأوصت أشغال المنظمة بإحداث فرع للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بالمغرب، بما سيمكن من توطيد أواصر التعاون والتنسيق الفعال مع أجهزة المنظمة، خاصة في مجال التكوين والتدريب والبحث الإداري، من أجل تعزيز التعاون في منطقة المغرب العربي.

* المنعطف:

– تكريم أرواح الجنود المغاربة الذين قضوا في معركة جيمبلو-شاستر.. تم يوم الأحد تخليد الذكرى ال76 لمعركة جيمبلو-شاستر بالمقبرة الوطنية العسكرية الفرنسية بشاستر (جنوب بروكسيل) حيث ترقد جثامين مئات المغاربة الذين سقطوا في المعارك ضد الجنود النازيين. وبهذه المناسبة، وضع سفير المغرب ببلجيكا سمير الظهر، مرفوقا بالقنصل العام لفرنسا ماري كريتسن بوتيل، إكليلا من الزهور ترحما على أرواح هؤلاء الجنود الذين ضحوا من أجل الحرية. يذكر أنه في 14 ماي 1940 وصل جنود مغاربة من الفوج السابع إلى جبهة القتال بعد يومين من المشي، واشتبكوا مع الجنود النازيين وقاوم الجنود المغاربة بشراسة المد الألماني رغم تكبدهم خسائر كبيرة.

– الصحافة الأمريكية: المغرب نموذج فكري متقدم في مكافحة التطرف العنيف.. إذ كتبت المجلة نصف الشهرية الأمريكية (فوريين أفيرز) التابعة لمجموعة التفكير (دو كاونسيل أون فوريين روليشنز)، أن المغرب يقدم نموذجا فكريا متقدما في مجال مكافحة التطرف العنيف والتأويلات الإيديولوجية والباطلة للدين. وأكدت المجلة الأمريكية، في مقال تحليلي من توقيع إيلان بيرمان، أن المغرب يضطلع، على نحو متزايد، بدور النموذج الفكري القادر على مواجهة تنامي التطرف العنيف، مشيرة إلى أن المملكة تمثل، منذ سنوات، استثناء في منطقة تعاني من التطرف، بفضل تجربة فريدة ومغربية أصيلة.

* المساء:

– الأغلبية تطالب بتشديد العقوبات على المتاجرين بالنساء ومعاقبة مقترفي الجرائم عبر المعلوميات. فقد دعت فرق الأغلبية بمجلس النواب إلى تشديد عقوبة الاتجار في البشر في حالة ما ارتكبت الجريمة ضد النساء، انسجاما مع الاتفاقيات الدولية ذات الصلة، وفق ما جاء في التعديلات التي تقدمت بها حول مشروع القانون المتعلق بمكافحة الاتجار في البشر. كما دعت الأغلبية إلى أن يتم جعل النساء من بين الحالات التي تطبق فيها ظروف التشديد التي جاء فيها أنه: ترفع عقوبة الاتجار بالبشر إلى السجن من عشر إلى عشرين سنة، وغرامة من 100 ألف إلى مليون درهم.

– الحقاوي: الأسرة موضوع يسائل جميع مكونات المجتمع المغربي. فقد أشارت بسيمة الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن إلى أن موضوع الأسرة مطروح على طاولة الحكومة، ويتطلب جهدا كبيرا وقويا وصادقا والتقائية وتشاركية بين المكونات الحكومية والمدنية والمجالس الترابية للانكباب على دراسته؛ مضيفة، خلال كلمة بالمهرجان الثالث لمركز الوفاق الأسري بسطات، أن الحكومة اتجهت إلى الانشغال بالأسرة في شموليتها باعتبارها الخلية الأولى للمجتمع كما هو مبين في دستور المملكة.

* العلم:

– عجز الميزانية يتفاقم ب 6 في المئة وعدد العاطلين يتجاوز مليون و 200 ألف. فقد أكد بنك المغرب أن عجز الميزانية يتفاقم بأزيد من 5.5 في المئة خلال الثلث الأول من السنة الأولى من ولاية حكومة ابن كيران الأخيرة؛ مشددا على أن ارتفاع الواردات وضعف الصادرات تسبب بقسط وافر في هذا الوضع حيث ارتفعت واردات المغرب من التجهيزات ب 17.1 في المئة، مقابل ارتفاع ب15.7 في المئة بالنسبة لواردات المواد الاستهلاكية (بقيمة 18.9 مليار درهم).

– تجديد المواقف الواضحة لتحالف المحافظين الإصلاحيين بالبرلمان الأوروبي الداعمة للحقوق المشروعة للمغرب بخصوص أقاليمه الجنوبية. جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط لرئيس التحالف جون زهراديل في إطار الزيارة التي يقوم بها لبلادنا بدعوة من حزب الاستقلال.

* الأحداث المغربية:

– القيادات النقابية تلتئم في اجتماع مشترك لترتيب أوراق التصعيد. عبد القادر الزاير، القيادي بالكونفدرالية الديمقراطية للشغل، قال “سنعقد اجتماعا هذا الأسبوع لاتخاذ القرارات”، مضيفا أن النقابات “لم تتوصل بأي رد كتابي من الحكومة على مقترحاتها”، وذلك بعكس ما جاء على لسان مصطفى الخلفي، وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة، خلال الندوة الصحفية عقب المجلس الحكومي، والتي أكد فيها بأن “الحكومة سترد كتابيا على مطالب النقابات”.

– مجلس المستشارين يبحث تطوير العلاقات مع البرلمان التشيكي للارتقاء بها اقتصاديا وسياسيا. فقد أكد رئيس مجلس المستشارين عبد الحكيم بنشماش، أن الزيارة التي يقوم بها إلى جمهورية التشيك تندرج في إطار تعزيز التوجه الاستراتيجي، الذي انخرطت فيه المملكة المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس. وأضاف بنشماش الذي حل أمس الأحد بالعاصمة التشيكية براغ، أن هذا التوجه جاء من أجل تنويع الشراكات الاستراتيجية للمغرب مع القوى الدولية والإقليمية.

* الاتحاد الاشتراكي:

– المغرب يستعد لدخول عصر الحافلات الكهربائية. فبمناسبة الزيارة الملكية إلى الصين، وقع البنك الشعبي اتفاقية شراكة رئيسية مع المصنع الصيني اليانغستي ومؤسسة الاستثمار في الطاقة صفقة بمبلغ 1.2 مليار درهم، وهي اتفاقية تهم تمويل وحدة صناعية من الجيل الأخير لإنتاج الحافلات الكهربائية في المغرب. وتهدف مجموعة البنك الشعبي المركزي من خلال هذه الاتفاقية إلى تعزيز علامة “صنع في المغرب” من جهة، والمساهمة في تطوير العلاقات التجارية بين المغرب والصين، من جهة أخرى.

– الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي إدريس لشكر يدعو الحكومة إلى تطوير تمثيلية المرأة. لشكر، الذي حل أول أمس ضيفا على البرنامج الحواري “حديث مع الصحافة” على القناة الثانية، عبر عن استعداده التحالف مع حزب العدالة والتنمية الذي يقود الأغلبية الحكومية الحالية، شريطة استجابة رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران لمطلب دستوري طالما ناضل الاتحاد الاشتراكي من أجله ويتعلق الأمر بالثلث من أجل المناصفة بالنسبة للنساء. من جهة أخرى، اعتبر لشكر أن الدينامية الملكية سمحت للمغرب بتجاوز مشكلة مزمنة في الدبلوماسية.

* رسالة الأمة:

– فرق المعارضة بمجلس النواب تدعو إلى إلزام الدولة بتوفير الرعاية والإيواء لضحايا الاتجار بالبشر. وجاءت الدعوة من خلال تعديلات متفرقة تقدمت بها فرق الاتحاد الدستوري والأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي، حول مشروع القانون المتعلق بمكافحة الاتجار في البشر، والذي يناقش حاليا داخل لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب.

– تراجع الجريمة بالدار البيضاء ب 1500 قضية خلال سنة. فقد تمكنت مدينة الدار البيضاء من التخفيض في معدلات الجريمة هذه السنة مقارنة بالسنة السابقة ب 3567 قضية، هذا ما صرح به عبد الله الوردي والي الأمن بالنيابة بالدار البيضاء، خلال الاحتفاء بالذكرى الستين بولاية أمن الدار البيضاء، حيث أشاد بعمل العناصر الأمنية في العاصمة الاقتصادية، إذ تم تناول المقاربة المبنية على القرب والتفاعل، وتناول الظاهرة الإجرامية وفق مقاربة نوعية مكنت من تقليص منسوب الجريمة بالعنف، إذ انخفضت بنحو 7 في المئة ب 1500 قضية.

* لوماتان:

– صلاح الدين مزوار وزير الشؤون الخارجية والتعاون يقول إن مؤتمر أطراف الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن التغيرات المناخية (كوب 22)، الذي ستستضيفه مراكش، يطمح للمساهمة في اعتماد إجراءات وآليات لتفعيل اتفاقية باريس واعتماد خطة عمل لفترة ما قبل 2020 ، من أجل “التخفيف، والتكيف والتمويل ودعم القدرات ونقل التكنولوجيا والشفافية، خاصة لفائدة الدول الأكثر فقرا والجزر الصغيرة في طريق النمو والدول الأقل تقدما”.

– تصدر المغرب دول شمال إفريقيا في مؤشر التنافسية العالمي وفق ما كشف عنه تقرير صادر عن المنتدى العالمي الاقتصادي. وتبوأ المغرب المرتبة 72 عالميا في مؤشر التنافسية العالمي٬ من بين 140 دولة في العالم شملها تقرير المنتدى العالمي الاقتصادي الذي أقيم بسويسرا٬ بـ 4,2 كمعدل للتنافسية عالميا٬ ليتصدر بذلك قائمة دول شمال إفريقيا.

* أجوردوي لوماروك:

– الانتعاش المسجل في المبادلات التجارية سنة 2015 لا يجد له صدى في 2016.. وهكذا برسم الأربعة أشهر الأولى من سنة 2016، خرجت الواردات بزيادة بلغت 5.234 مليار درهم أكثر من تلك التي سجتها الصادات التي قدرت ب 2.204 مليار درهم. وترافق ذلك مع تفاقم في العجز بأزيد من 3 مليار دهم، وذلك حسب النتائج الأولية للمبادلات الخارجية مع متم ابريل 2016، التي نشرها مكتب الصرف.

* البيان:

– أعربت المملكة المغربية عن إشادتها بكافة الترتيبات التنظيمية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية الشقيقة لأداء مناسك الحج لعام 1437هـ. وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، أمس الاثنين، أن المملكة المغربية تجدد تقديرها الكبير للجهود المتواصلة التي مافتئت تقوم بها المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لخدمة حجاج بيت الله الحرام، دون استثناء، ومن أجل ضمان أمنهم والسهر على راحتهم لتمكينهم من أداء شعائرهم الدينية في أحسن الظروف.

* ليبراسيون:

– أكد جامعيون وخبراء في قطاع اللوجستيك، يوم السبت بطنجة، أن الشراكات التي تجمع بين القطاعين العام والخاص تعد رافعة جديدة لتمويل وإنجاز البنى التحتية اللوجستية وسبيلا لإيجاد الحلول الناجعة التي توفق بين ضرورة إنشاء هذه البنيات التحتية والحاجة إلى توفير آليات التمويل. وأكد هؤلاء الخبراء ومنهم مستثمرون وفاعلون اقتصاديون ومؤسساتيون في قطاع اللوجستيك، مشاركون في الدورة الثانية لمؤتمر اللوجستيك، على أهمية دور هذا النوع من الشراكات في انفتاح الاستثمارات ورؤوس الأموال على المهن الجديدة وتعبئة مصادر للتمويل وترشيد النفقات العمومية.

* ليكونوميست:

– الأنشطة اللوجستيكية تغطي اليوم 14 في المائة من النسيج الاقتصادي، ما يعادل تدفقا يقدر ب432 مليون درهم. وسجل رقم معاملات الخدمات اللوجيستيكية والنقل معدل نمو سنوي متوسط بلغ 6 في المائة ما بين 2010 و2014، وهو ما يعادل 19.4 مليار درهم، بحسب الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجستيكية.

* لوبنيون:

– وضع المغرب تعزيز النظام الإيكولوجي لتكنولوجيات المعلومات والاتصال وتطوير الثقافة الرقمية في صلب استراتيجياته، وهو ما مكن من الحفاظ على المكتسبات والإندماج في اقتصاد المعرفة العالمي. وواصلت المملكة، التي تخلد في 17 ماي اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات، دعم المكتسبات في هذا المجال كما يشهد على ذلك المعطيات الصادرة مؤخرا عن الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.