lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

التجاري وفابنك يطلق أول منصة الكترونية بالمغرب لمواكبة المقاولات الصغرى

0

محطة24 – متابعة

أطلقت مجموعة التجاري وفا بنك أول منصة الكترونية بالمغرب تحت اسم “دار المقاول ” وذلك لمواكبة وتطوير المقاولات الصغرى.

وقال الحسن برطال المدير العام المساعد المكلف بمقاولات التجاري وفابنك، خلال ندوة صحفية اليوم الجمعة بالدار البيضاء، إن “دار المقاول” تعد ثمرة الاستماع الدائم لاحتياجات المقاولات الصغرى غير المرتبطة بالمجالين البنكي والمالي، حتى يتسنى لها تلبية تطلعاتها ومواكبتها لتسلق مدارج النمو وتوسيع آفاقها والانفتاح على فرص وأسواق جديدة.

وأوضح أنه من خلال هذا المنتوج الجديد، تضع المجموعة البنكية رهن إشارة المقاولات الصغرى بالمجان قاعدة واسعة من المعطيات والفيديوهات والوثائق والدلائل والدروس والندوات عبر الانترنت والتي يتم تحيينها باستمرار على الموقع الالكتروني” دارالمقاول.كوم”.

وأبرز  برطال أن هذه الخدمة الحصرية والمتكاملة والغنية من حيث الشكل والمضمون تقترح على المقاولين أخبارا مفيدة مستحدثة باستمرار حول كافة المواضيع التي تخدم مصالحهم ودورات تكوينية موضوعاتية في جميع المجالات ذات الصلة بعالم المقاولة، فضلا عن إمكانية ربط علاقات مع مختلف الشركاء المحتملين والخبراء في الميدان لتطوير نشاط المقاولة في ظل بيئة أعمال ذات قيمة مضافة عالية.

وأشار إلى أن الخدمات المقدمة في الموقع الالكتروني “دارالمقاول.كوم” لا تقتصر على التواصل عبر شبكة الأنترنيت، بل تتعدها إلى أبعد من ذلك من خلال وضع هذه الخدمات رهن إشارة كافة مراكز البنك المتخصصة في المقاولات الصغرى في أفق عرضها لاحقا بمراكز جديدة لدار المقاول من أجل تزويد هذه الفئة من المقاولات بمواكبة مميزة ومناسبة يسهر عليها خبراء متخصصون، وكل ذلك في إطار استراتيجية القرب والاستماع والنصح التي تسلكها مجموعة التجاري وفابنك.

وأضاف المسؤول أن التجاري وفا بنك ملتزم بأن يكون دائما بجانب المقاولات الصغرى وهذا ما تم تجسيده بشعار “أنا معاك” كرمز لإدارة المجموعة الرامية إلى تسريع تطور المقاولات الصغرى.

وخلص إلى أنه وعيا منه بالمؤهلات الكبيرة التي تزخر بها المقاولات الصغرى بالنسبة للاقتصاد الوطني، يؤكد التجاري وفابنك من جديد من خلال هذه الخطوة الجديدة والتدابير السابقة على إرادته في المساهمة بشكل فعال في تسريع تطور المقاولات الصغرى وتعزيز دورها في النسيج الاقتصادي المغربي وتنمية روح المقاولة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.