lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اختتام دوري المدارس الرياضية النموذجية بالرباط

0

محطة24 – و م ع

عرفت نهائيات دوري المدارس الرياضية النموذجية في الرياضات الجماعية والفردية، التي احتضنها المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، نهاية الأسبوع المنقضي، مشاركة حوالي 600 طفل من المدارس الرياضية التابعة للمجمع وعدد من مدارس وجمعيات جهة الرباط سلا القنيطرة.

وتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية، التي عرفت مشاركة الأطفال البالغة أعمارهم 14 سنة مسابقات في رياضات كرة القدم وكرة السلة وكر اليد وكرة المضرب وألعاب القوى .

وعبرت سميرة حمامة، مديرة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عن سعادتها للعدد الكبير و القياسي للمشاركين في هذه التظاهرة الرياضية، مشيرة إلى أن “هذا الرقم يترجم حماسة الشباب لممارسة الرياضة”، وأضافت أن العام الدراسي المقبل، 2016-2017، سيعرف إضافة خمسة تخصصات جديدة في المدارس الرياضية، وهي المسايفة، و الايكيدو و الكراطي والجمباز والغطس والهوكي، ليرتفع العدد إلى عشر مسابقات. كما أشارت حمامة الى أن يوم الاختتام، الذي صادف اليوم العالمي للبيئة، تميز بتنظيم العديد من الورشات التحسيسية.

وعرفت دورة هذه السنة فوز فريقي اتحاد تمارة (ذكور) ومدرسة المنبت (إناث) بلقب مسابقة كرة السلة ، التي عرفت مشاركة 16 فريقا . وتقدم اتحاد تمارة على فريقي مدرسة تايمون من مدينة الرباط ، والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله. وبالنسبة للفتيات، تفوقت إناث مدرسة المنبت على اتحاد تمارة والمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله. وتميزت منافسات ألعاب القوى، بتنظيم عشر مسابقات، من بينها على الخصوص القفز الطولي ، الذي عاد الفوز فيه في فئة الصغار لسامي أحمد و الفتيات لزينب عبود.

وفي مسابقات كرة المضرب، التي عرفت مشاركة 14 لاعبا، عاد الفوز فيها في فئة الكتاكيت ذكور لآدم بريما . بينما تميزت منافسات كرة القدم بإجراء نهايتين الاولى في فئة مواليد (2004-2005) والتي عاد اللقب فيها لجمعية الرياضة والمستقبل على حساب جمعية المنطقة الصناعية (4-2)، فيما فازت في المباراة النهائية لمواليد 2002 -2003 ،جمعية بالاس التي تفوقت على فريق اتحاد تمارة (2-1).

وفي منافسات كرة اليد، فاز بلقب الذكور فريق الاولمبيك السلاوي على حساب اتحاد الفتح الرباطي (10-4)، في حين فاز بلقب الإناث فريق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط على حساب اتحاد الفتح الرباطي (04-03 ). وتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية، التي تتبع بعض مسابقاتها، نائبة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، السيدة نوال المتوكل، ومدير الرياضات بوزارة الشباب والرياضة، مصطفى أزروال، مسابقات في رياضات الجمباز، والأيكيدو و الأيروبيك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.