lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الداخلية ترفض ميزانية نفقات مجالس مقاطعات الرباط

0

قدم والي جهة الرباط سلا القنيطرة، عبد الوافي لفتيت، مجموعة من الملاحظات لمسيري مجلس العاصمة الذي يترأسه محمد الصديقي المحسوب على حزب العدالة والتنمية. مع التأشير على الميزانية الرئيسية لجماعة الرباط برسم عام 2016، لكنه رفض  التأشير على حساب النفقات من المبالغ المرصودة للمقاطعات، اذ سجل مجموعة من الملاحظات في هذا الصدد.

ومن ضمن هذه الملاحظات “عدم إدراج المصاريف المتعلقة باستهلاك الماء والكهرباء بحساب النفقات من المبالغ المرصودة للمقاطعات، طبقا للمادة 181 من القانون التنظيمي 113.14، المتعلق بالجماعات”.

كما نبه الوالي رئاسة المجلس  إلى أن إدراج مصاريف التجهيز بحساب النفقات من المبالغ المرصودة لمقاطعات يعقوب المنصور، وحسان، وكذا مقاطعة اليوسفية يتنافى مع النظام المالي لمجالس المقاطعات.

وتبعا لذلك، دعا والي جهة الرباط إلى عقد دورات استثنائية بمقاطعات العاصمة من أجل إجراء قراءة ثانية لتعديل حساب النفقات، وإلغاء تلك المتعلقة بالتجهيز.

ويذكر أن وزارة الداخلية سبق وأن رفضت ميزانية مجلس مدينة فاس التي يسيرها حزب العدالة والتنمية برئاسة ادريس الادريسي الازمي الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، ثم ميزانية مجلس الدار ابيضاء الذي يرأسه عبد العزيز العماري الوزير العلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.