lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العماري يرد على شباط بخصوص “البام أقوى من الحكومة”

0

محطة24 – سليم السالمي

في رده  على الاتهام الذي وجه له بكونه هرب أو ساهم في تهريب مشروع استثماري ضخم من مدينة أسفي إلى مدينة طنجة، قال إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، “إني أمارس صلاحياتي كرئيس لجهة طنجة تطوان الحسيمة ضمن ما يضمنه لي الدستور، والقانون المتعلق بالجهة، الذي يشير إلى إمكانية وإسهام الجهة في البحث عن جلب المشاريع الاستثمارية وغيرها وتوفير الشروط والمناخ المناسب لذلك”.

وأصاف العماري في اللقاء الإعلامي الذي نظمه جمعية خريجي معهد الإعلام والاتصال بالرباط حول  » الراهن السياسي والتهييء للاستحقاقات المقبلة، مساء الجمعة 24 يونيو الجاري، بالقول إنه لم يسبق له أبدا أن رد على حميد شباط، في إشارة لما قاله هذا الاحير أن البام أقوى من الحكومة، “أن المتهم من خطاب شباط هي الحكومة وليس حزب الأصالة والمعاصرة”، مشددا على أن المخول للرد على شباط هو رئيس الحكومة لا الأمين العام لحزب البام .

وأكد العماري في ذات اللقاء،  أن حزبه تأسس من أجل الدفاع عن المكتسبات والمشروع الحداثي، بعدما اعتبر أن المشروع الحداثي ليس ملكا لأحد وليس مسجلا أو محفظا باسم أي أحد أو باسم أي جهة. وقال « نحن جزء من المشروع الحداثي ونحتاج نخب قوية لحماية المكتسبات ».

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.