lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عاجل.. حريق خطير بدوار الرجاء في الله بعقوب المنصور بالرباط

0

محطة24 –  عبد الايوبي

شب حريق  مهول في احدى  دور الصفيح المحسوبة على دوار الرجاء في الله القريبة من ملعب الهلال والمديريات المركزية لوزارة الفلاحة والصيد البحري  بيعقوب المنصور بالرباط على الواحدة والنصف بعد الزوال.

ومازاد في خطورة هذا الحريق، هو التماس الكهربائي في الاسلاك الكهربائية لأحد الاعمدة الموجود في قلب منزل صفيحي، هذه الاسلاك التي  وصلها لهيب النيران مما أدى ذلك الى انفجارات قوية اصابت سكان العمارات المجاورة بهلع  ودعر كبيرين.

harik rijel

وفي غياب حلول رجال الوقاية المدنية والسلطات المحلية لعين المكان في الوقت المناسب، لم يكن امام سكان هذه المنازل الصفيحية سوى التفرج على الحريق الذي يلتهم بعض الدور الصفيحية وسط استنكار واحتجاج السكان على تأخر الوقاية المدنية عن الحادث.

harik rijel

وشهد هذا الحادث اغماءات وسط النساء ورجل مسن  بسبب هول الحاذث والموقف الماساوي الذي وضعوا فيه خاصة في شهر رمضان، كما عاينت محطة24، بعض النساء المنخرطات في موجة من البكاء والنحيب “وبقينا في الزنقة اعباد الله”.

harik chahina

ولحد الآن تجهل أسباب الحريق، لكن بعض الشهود العيان يرجحون أن يكون التماس الكهربائي وراء هذا الحادث،  و التحقيق الذي ستباشره السلطات المعنية هو الكفيل بتحديد الاسباب الحقيقية وراء الحريق.

وهرع الي عين المكان رجال الامن والسلطة ورجال الوقاية لمدنية، الذين جندوا ثلاثة شاحنات  من اجل السيطرة على الحريق واستغرقوا ساعة و 15 دقيقة من أجل القضاء على السنة النيران.

ولم يسجل هذا الحادث أية خسائر بشرية، اللهم  حريق 3 منازل صفيحية والتجهيزات المنزلية والافرشة ودرجة نارية.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.