lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وكالة “مازن” ومفوضية الطاقة الذرية والطاقات البديلة يوقعان اتفاق تعاون

0

محطة24 – سليم السالمي

وقعت كل من الوكالة المغربية للطاقة الشمسية “مازن” ومفوضية الطاقة الذرية والطاقات البديلة (CEA) صباح اليوم بالرباط،  على اتفاقية شاملة للتعاون تخص العديد من موضوعات البحث والتطوير في مجال تكنولوجيات الطاقة الشمسية وتطبيقاتها.

ويأتي هذا ا لاتفاق في إطار الشراكة المندمجة التي انعقدت بين وكالة “مازن”ومجموعة “ألسن”ومفوضية CEA في يوليوز 2015، مرتكزين على تكامل خبراتهم، حيث تبدأ “مازن”وCEAفي تشغيل أول مشروعين رئيسيين:

1 – إنشاء مختبر مشترك مازن -CEAمن الصنف العالمي، حول الوسائل والأدوات والدراسات التي تهم استدامة المواد والمكونات الخاصة بمحطات الطاقة الشمسية الحرارية. هذا المختبر، الذي سيكون في خدمة فئة الباحثين والصناعيين، سيعتمد على معارف “مازن” في إنجاز مشاريع الطاقة الشمسية وعلى خبرات مفوضيةCEA في مجال البحث والتطوير.

2- تطوير حلول لتحلية مياه البحر أو المياه المالحة باستخذام مصدر للطاقة الشمسية.

وحسب بلاغ توصلت محطة24 بنسخة منه،   من شأن هذا التعاون تعزيز العمل والمعارف الخاصة ب”مازن” وCEA في هذا المجال، مع اقتراح حلول بديلة لتلبية احتياجات المواقع المرتبطة بالشبكة أو المواقع المعزولة.

وأضاف نفس المصدر أنه بتظافر جهود كل من المصنعيين وهيئات البحوث العلمية والجامعات المغربية، سيقوم هذا الاتفاق بتثمين الخبرة المكتسبة من قبل مختلف الأطراف،وتعزيز الابتكار وتقديم مساهمة اقتصادية كبيرة لتكنولوجيا الطاقة الشمسية بهدف الحد من التكلفة.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.