lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مقتل 35 شخصا على الأقل في هجوم على مزار شيعي شمالي بغداد

0

محطة24 – وكالات

أفادت مصادر أمنية عراقية، أن 35 شخصا على الأقل لقوات مصرعهم وأصيب 60 آخرون في هجوم استهدف مزارا شيعيا شمالي العاصمة العراقية في وقت متأخر من مساء الخميس 07 يوليوز.

وأعلن تنظيم “داعش” المسؤولية عن الهجوم وقال في بيان نشر على موقع تلجرام “ثلاث عمليات استشهادية بأحزمة ناسفة نفذها جنود الدولة في مرقد السيد محمد بمنطقة بلد في جنوب محافظة صلاح الدين.” وفي أعقاب الهجوم، أمر رجل الدين الشيعي البارز مقتدى الصدر ميليشيا سرايا السلام التابعة له بالانتشار حول المرقد الواقع على بعد حوالي 93 كيلومترا شمالي بغداد.

وأوضحت مصادر أمنية، أن رجلا فجر حزاما ناسفا عند البوابة الخارجية للمرقد في حوالي الساعة الحادية عشرة مساء مما سمح لبضعة مسلحين باقتحام الموقع وبدؤوا بإطلاق النار على الزائرين الذين تجمعوا للاحتفال بعيد الفطر.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مسلحا واحدا على الأقل فجر نفسه وسط الحشد في حين أطلق حارس المرقد النار على مسلح آخر فأرداه قتيلا قبل أن يتمكن من تفجير حزامه الناسف، مشيرة إلى أن المرقد تعرض أيضا لنيران قذائف صاروخية أثناء الهجوم.

ويأتي الهجوم بعد تفجير ضخم بشاحنة ملغومة أودى بحياة 292 شخصا على الأقل في حي الكرادة الذي تسكنه غالبية شيعية في وسط بغداد في مطلع الأسبوع وهو التفجير الأكثر دموية منذ الغزو الأمريكي للعراق في 2003.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.