lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجامعة الملكية لكرة القدم تغلق ملعب الحارثي بمراكش لتغيير العشب الاصطناعي

0

محطة24

أقرّرت الجامعة الملكية لكرة القدم، إغلاق ملعب الحارثي بمراكش من اجل تغيير العشب الاصطناعي الذي كسيت به ارضيته مند سنوات وإعادة العشب الطبيعي له.

وستخضع سبعة ملاعب اخرى الى جانب ملعب الحارثي بمراكش، للاصلاحات شهر غشت المقبل، ويتعلق الأمر بكل من الملعب البلدي في بركان والملعب الشرفي في وجدة وملعب ميمون العرصي في الحسيمة وملعب البشير في المحمدية وملعب الأب جيكو في الدار البيضاء وملعب الانبعاث في أكادير والملعب البلدي في برشيد.

وقد خصّصت الجامعة الملكية غلافًا ماليًا قدره 11 مليون و200 ألف دولار، حيث سيتم تغيير عشب ملاعب الحارثي بمراكش وملعب بركان ووجدة والحسيمة من اصطناعي إلى طبيعي، بعدما قررت الجامعة في الموسم الماضي منع الممارسة على العشب الاصطناعي في الدوري المغربي الاحترافي، في حين ستتم إعادة تعشيب ملاعب الانبعاث والأب جيكو والبشير وبرشيد بسبب تضرر عشبها.

ويشار أن الجامعة قد قامت في الموسم الماضي، بإغلاق ملاعب المسيرة بآسفي والبلدي في القنيطرة ومركب الفوسفاط في خريبكة، من أجل إعادة تعشيبهم، وهو ما فرض على اولمبيك آسفي وأولمبيك خريبكة والنادي القنيطري خوض ثلثي مباريات البطولة خارج ملاعبها.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.