lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مجموعة الضحى تنجح في تقليص مديونيتها

0

محطة24  – حاتم البيضاوي

كشفت مجموعة الضحى عن نجاحها في مواصلة تقليص مديونيتها بأزيد من 2.71 مليار درهم خلال 18 شهرا الممتدة ما بين يناير 2015 ويونيو 2016، وذلك تماشيا مع مخطط خلق السيولة الذي أطلقته المجموعة في منتصف شهر يناير 2015.

وأوضحت المجموعة أن مخطط خلق السيولة مكنها من جمع 4.36 مليارات درهم خلال النصف الأول من العام الحالي.

المجموعة العقارية كشفت أيضا عن تمكنها من توطيد دعائمها المالية وتحسين مستوى هيكلة مكونات مصادر تمويلاتها؛ حيث لجأت إلى تقليص حجم القروض المستحقة الأداء على المدى القصير بنسبة 32 في المائة، منذ الشروع في العمل بهذا المخطط، إلى جانب تحسين شروط تمويل المجموعة، الشيء الذي مكنها من تخفيض كلفة التمويل بنسبة 60 مليون درهم.

البيان المالي الصادر عن الضحى، المدرجة في بورصة الدار البيضاء، أشار إلى أنه تم تسويق 8872 وحدة سكنية بقيمة 14.39 مليار درهم، منها 1248 وحدة تم تسويقها في الفصل الثاني من العام الجاري، وتمكنت من جمع 2.31 مليار درهم في الوقت الذي قلصت فيه المديونية في الفترة نفسها من هذا العام بنحو 435 مليون درهم.

مجموعة الضحى أعلنت أيضا أنها سددت ديونا مترتبة عليها بقيمة 900 مليون درهم، عوض 750 مليون درهم المسطرة في المخطط الاستراتيجي.

وبلغ عدد الوحدات السكنية التي قامت مجموعة الضحى بتسويقها في النصف الأول من العام الجاري نحو 2690 بين شقة سكنية ومحل تجاري، في الوقت الذي شيدت فيه 6595 شقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.