lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس منظمة الجمارك العالمية: يستعرض تجربة المغرب في مجال الجمارك الرقمية

0

محطة24 – حفصة العلوي

شدد رئيس مجلس منظمة الجمارك العالمية، زهير الشرفي، خلال افتتاح أشغال كل من الدورة 75 للجنة السياسية العامة للمنظمة العالمية للجمارك والدورتين 127 و128 لذات المنظمة، المنعقدة ببروكسيل، أن التطورات التي عرفها المحيط العام الذي تشتغل في إطاره الإدارات الجمركية للدول الأعضاء انعكس على عمل المصالح الجمركية عبر العالم. وركز، في هذا الصدد، بالخصوص، على التهديدات الإرهابية، موضحا أن لها انعكاسات أمنية واقتصادية.

وأوردت إدارة الجمارك في بلاغ لها، توصلت به محطة24،  أن الجانب المغربي أبرز أهمية الإنجازات المحققة من طرف المغرب في مجال الجمارك الرقمية، والتدبير المنسق للحدود، وكذا تبادل المعلومات مع الإدارات الجمركية الشريكة في توافق مع مرجعيات “الجمارك في شبكة عالمية”، التي تم تطويرها على مستوى المنظمة.

وقد تم إخبار الأعضاء بالشروع في العمل بالتبادل المسبق للبيانات الجمركية بين الدول العربية أعضاء اتفاقية أكادير، لغايات تسريع المرور عبر الجمارك وتحسين المراقبة الجمركية اعتمادا على تحليل المخاطر، يقول البلاغ.

كما أفاد الوفد المغربي، من جهة أخرى، بأن هناك مشاريع أخرى مماثلة في طور الإعداد بين الدول أعضاء منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى ومع الفيدرالية الروسية.

وقد تم خلال الأشغال تنظيم حوار بين الأعضاء وممثلي القطاع الخاص حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.