lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مجلس اليزمي يقدم تقرير عن أوضاع السجينات بجهة الدار البيضاء – سطات

0

محطة 24: عبدو الأيوبي 

ستقدم اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالدار البيضاء – سطات في  لقاء تواصلي مع مختلف الفاعلين والفاعلات المعنيين بأوضاع وحقوق السجناء والسجينات، تقريرها  المنجز حول “حقوق السجينات بين المعايير الدولية وظروف الاحتجاز “، وذلك يوم غد الأربعاء 30 دجنبر 2015  بأحد الفنادق بالدار البيضاء.

 ويهدف هذا التقرير الذي أعدته اللجنة خلال الفترة ما بين غشت 2014 وغشت 2015 إلى تشخيص أوضاع السجينات في المؤسسات السجنية بجهة الدار البيضاء – سطات،  ورصد وتتبع مدى ملاءمة السياسة السجنية للمعايير الدولية الخاصة بحقوق السجينات، بالإضافة إلى بلورة توصيات واقتراحات من أجل ضمان حماية حقوق هذه الفئة.

  وأوضح بلاغ توصلت “محطة24.كم” بنسخة منه، أن التقرير استند على مصادر متنوعة تضمنت معطيات المندوبية العامة لإدارة السجون، وتقارير الزيارات والمقابلات التي قامت بها مجموعات الرصد المكلفة بتجميع المعلومات، و شمل سبع مؤسسات سجنية تابعة لجهة الدار البيضاء – سطات ، في مدن الدار البيضاء، المحمدية، بنسليمان، برشيد، سطات، الجديدة وابن حمد.

 ويذكر أن هذا اللقاء سيعرف  مشاركة ممثلين/ممثلات عن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، والمجلس الوطني لحقوق الإنسان، والقطاعات الحكومية المعنية خاصة العدل، والصحة والتعليم، وفعاليات المجتمع المدني العاملة في مجالي السجون وحقوق النساء، بالإضافة إلى ممثلي/ممثلات وسائل الإعلام.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.