lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

البام يعقد ندوة صحفية بالرباط لاستقبال المتحقين به من البيجدي ويعد بمفاجآت

0

محطة24  – سليم السالمي

كشف محمد لقماني، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة،  صباح اليوم الجمعة (5 غشت)، في ندوة صحافية  بالمقر المركزي للحزب في الرباط، لاستقبال “عشرات” القياديين والمنتخبين الإقليميين والجهويين في حزب العدالة والتنمية في جهتي مراكش آسفي وفاس مكناس، “لا يهمنا الانسحاب من البيجيدي بقدر ما يهمنا أسباب الالتحاق بالبام”، مشيرا إلى أن تنسيقية مراكش تضم المئات، وبأن الحاضرين في الندوة هم فقط منتدبين عنهم.

وأوضح عضو المكتب السياسي لحزب الجرار أن الحزب سيكشف عن “مفاجأة جديدة سنعلن عنها في حينها:، مشددا على أن الندوة جاءت بطلب من الملتحقين الجدد، “لأن الحزب يشتغل بدون ضجيج”، مشيدا بدور الراضي السلاوني، الكاتب الجهوي السابق لحزب العدالة والتنمية في جهة فاس مكناس، في العملية.

وقال الراضي السلاوني الكاتب الجهوي السابق لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، إن هناك مجموعة من « الثائرين » و »الغاضبين » داخل حزب العدالة والتنمية، سوف يلتحقون بحزب الأصالة والمعاصرة في الأيام القليلة المقبلة. مؤكدا أن  » هذا الالتحاق جاء بعد مسلسل من المضايقات التي كنا نتعرض لها داخل الحزب ».

وأضاف القيادي السابق  بحزب العدالة والتنمية، أن البيجيدي تعرض بدوره ل « الكولسة »، وأن « أصحاب الشكارة » الذين يشتكي منهم أمام الرأي العام، يشكلون فئة عريضة داخل الحزب.

وأكد ذات المتحدث،  « كنت برلمانيا ثلاث مرات، وأنا من أحضرت عمدة فاس الحالي لمدينة فاس كعضو في الكتابة الجهوية، ادريس اليزمي » مبرزا أن العمدة  » ليس بينه وبين التدبير غير الخير والإحسان وكذلك باقي إخوانه ».

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.