lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بوسعيد يدافع على تقاعد البرلمانيين والوزراء

0

محطة24: عبدو الأيوبي

وصف  محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد والمالية، نقاش تقاعد البرلمانيين  “أمر صحي” مشترطا ان يكون هذا النقاش في الاتجاه الصحيح وذلك بإصلاح التقاعد بصفة عامة بما فيهم البرلمانيين.

وأضاف بوسعيد،  الذي حل ضيفا على  منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء، أن “المجتمع المدني والمواطنين من حقهم أن يناقشوا هذا الأمر”، لكن “لا يجب تغليط الرأي العام، إذ إن معاشات البرلمانيين معروفة ومنصوص عليها في قانون المالية، كما أن معاشات الوزراء بدورها منصوص عليها بظهير”.

واوضح الوزير  بنفس المناسبة  أن مساهمات أعضاء مجلس النواب في نظام تقاعدهم بلغ 28 مليون درهم عام 2014، فيما تم دفع 55 مليون درهم كمعاشات في السنة نفسها التي بلغت فيها احتياطيات التقاعد 73 مليون درهم، فيما تبلغ احتياطات تقاعد المستشارين 227 مليون درهم.

و في السياق ذاته،  بالنسبة لتقاعد ممثلي الأمة، أوضح الوزير أن البرلمان سلطة تشريعية، ما يعني أن “ممثلي المواطنين بيدهم تصحيح الوضع، واتخاذ المبادرات”، وذلك لـ”القطع مع الأمور المغلوطة، التي يتم ترويجها على لفايسبوك”، وفق  بوسعيد.

الى هذا  شدد  بوسعيد على أن تقاعد الوزراء، هو في سبيل “حفظ كرامة الوزراء القدامى، وتوفير ما يضمن لهم ذلك”. موضحا في نفس الوقت  أنه “ليس تقاعدا بمفهوم التقاعد، بل مجرد تقاعد تكميلي”.

و

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.