lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

عريقات ينفي وجود مفاوضات سرية بين الفلسطينين والإسرائيليين.

0

محطة 24

نفى صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وجود مفاوضات سرية بين الفلسطينين والإسرائيليين.

وقال عريقات، في مؤتمر صحفي عقده عقب لقائه يوم الثلاثاء بالقاهرة، مع الأمين العام للجامعة العربية ” لا أرى أملا في أن تكون إسرائيل شريكا في عملية السلام بل أنها اختارت تدمير حل الدولتين” واستبداله بنظام “الأبارتايد”.

وأضاف أن إسرائيل هي السبب الرئيسي في وقف المفاوضات بسبب مواصلة الاستيطان وعدم الإفراج عن الأسرى، وعدم الوفاء بالتزاماتها وما تضمنته الاتفاقات الدولية.

وحذر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، من خطورة استمرار الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني و”مخططات إسرائيل الرامية لإبقاء فلسطين خارج إطار خارطة الجغرافيا بالمنطقة لمدة 100عام قادمة”، مطالبا بمشروع عربي يضمن إبقاء فلسطين ضمن “خارطة التشكيل الجديد للمنطقة .

وقال عريقات، إنه أطلع الأمين العام للجامعة العربية على الجرائم المستمرة من قبل إسرائيل، وسياسة العقوبات الجماعية والإعدامات الميدانية، واستمرار تهجير السكان ، مطالبا بضرورة تكثيف الجهود “لتجفيف مستنقع الاحتلال الإسرائيلي “وإقامة دولة فلسطين المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشريف ووقف الإرهاب الاسرائيلي.

وفي رده على سؤال بشأن زيارة سيقوم بها الأمين العام للجامعة العربية الى نيويورك وواشنطن لدعم القضية الفلسطينية، قال عريقات، إن الرسالة الأساسية لزيارة الأمين العام ولقاءاته سترتكز بالأساس على ضرورة دعم الحقوق الفلسطينية المشروعة والأبقاء على دولة فلسطين في خارطة المنطقة.

وأكد عريقات أهمية دور اللجنة العربية المشكلة في القمة العربية الأخيرة برئاسة مصر والتي تضم في عضويتها أيضا الأردن والمغرب وفلسطين بالإضافة الى الأمين العام للجامعة العربية، لافتا الى أن اللجنة تواصل التنسيق والتشاور في ما يتعلق بالتحركات في مجلس الأمن والمحكمة الجنائية الدولية لدعم الحقوق الفلسطينية، معربا عن أمله في أن تحقق تلك اللجنة الأهداف المرجوة.

وقال في هذا الصدد، إن هناكا تنسيقا مع مصر العضو العربي في مجلس الأمن “لضمان إعادة فلسطين إلى خارطة جغرافيا المنطقة”

كما أكد عريقات أهمية اجتماع الخبراء القانونيين العرب المقرر عقده بالجامعة العربية غدا برئاسة الأمين العام للجامعة العربية ، لافتا الى أن هذا الاجتماع مخصص لبحث فكرة إنشاء نظام حماية دولية للشعب الفلسطيني ، وقال “إننا في هذا الإطار قدمنا مجموعة من الأوراق والأفكار للامين العام ونأمل استكمال هذا الهدف من خلال التنسيق مع الأمم المتحدة”.

وعلى صعيد الوضع الداخلي والمصالحة الوطنية الفلسطينية ، قال عريقات “إننا عرضنا على حركة حماس الانضمام فورا الى حكومة وحدة وطنية والمشاركة في اجتماعات المجلس الوطني الفلسطيني والاتفاق على العودة الى الشعب من خلال صناديق الاقتراع، ونأمل أن تستجيب على الفور لحماية فلسطين وإستعادتها على خارطة المنطقة” .

وقد أجرى صائب عريقات مباحثات مع الأمين العام لجامعة الدول العربية ،نبيل العربي، تناولت التطورات في الأراضي الفلسطينية في ظل استمرار التصعيد الإسرائيلي وسياسة العقوبات التي تمارسها بحق الشعب الفلسطيني.

كما تناولت المباحثات التي جرت بمقر الجامعة العربية، الجهود التي تبذل على المستوى الدولي لتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني، بالإضافة الى الزيارة التي سيقوم بها الأمين العام إلى نيويورك وواشنطن لإجراء لقاءات مع كبار المسؤولين في الأمم المتحدة والحكومة الأمريكية، سعيا لتنفيذ التعهدات التي قدمتها الولايات المتحدة إلى الدول العربية بالعمل على إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي في إطار زمني محدد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.