lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الشبيبة الاتحادية تندد بفضيحة الخميس الدموي للأساتذة المتدربين

0

محطة 24

ذكر بلاغ للمكتب الوطني للشبيبة الاتحادية توصلت “محطة24” بمسخة منه،  “أنه تابع  بقلق كبير وباندهاش أكبر همجية التدخل الأمني العنيف في حق الأستاذة المتدربين يوم الخميس 07 يناير 2016 بكل من انزكان والدار البيضاء ووجدة وفاس من أجل ثنيهم عن ممارسة حقهم في الاحتجاج السلمي كشكل من أشكال رفضهم الخضوع و الانصياع للقرارات الحكومية اللاقانونية الرامية لسلبهم الحق في الوظيفة العمومية والضاربة بشكل مباشر لدولة القانون قبل دولة الحق”.

وأضاف البلاغ “أن هذا القمع الذي زاد من تكريس قناعة أن هذه الحكومة الحالية حكومة لا مسؤولة و متعنتة في فرض اختياراتها اللاشعبية حتى ولو وصل بها الأمر إلى انتهاك بنود دستورية و حقوق كونية، متعنتة في خلق انطباع عام كون لا فرق بين مغرب العهد الجديد ومغرب سنوات الجمر و الرصاص”.

ووصف المصدر ذاته الطريقة اللامسؤولة التي تتعامل بها الحكومة المغربية ” أنها طريقة مؤسسة على منطق الأغلبية العددية كفهم قاصر و خاطئ عن المفهوم الحقيقي للديمقراطية وعلى نهج سياسة الأذان الصماء و العناد والولدنة السياسية في تدبير كل الملفات والقضايا الاجتماعية المطروحة عليها”.

وحذرت الشبيبة الاتحادية أن تؤدي سياسة الحكومة الى “مرحلة انفلات يصعب التكهن بمآلاتها خصوصا وأنها أضافت على تعنتها جموحها إلى قمع وترهيب و تركيع كل الرافضين لسياساتها مستغلة تلاقي مصالحها مع مصالح قوى الهيمنة الداخلية و الخارجية”.

وأعلنت الشبيبة الاتحادية  من خلال بلاغها “رفضها التام لكل محاولات إجهاض النموذج الديمقراطي المغربي والذي دشن مع حكومة التناوب التوافقي و تعزز بمطالب حركة 20 فبراير و بالوثيقة الدستورية الجديدة”

وسجلت في نفس الوقت  تنديدها بالطريقة الهمجية والغير قانونية التي عومل بها الأساتذة المتدربين، معلنة تضامنها المبدئي و اللامشروط مع نضالات الأساتذة المتدربين في صراعهم المشروع من أجل إلغاء مرسومي الردة والتحايل.

واعلنت الدعم الكامل للأساتذة المتدربين في معركتهم و تدعوا كافة الأجهزة الشبيبية و كل مناضلات ومناضلي الشبيبة الاتحادية إلى فتح مقرات المنظمة لهم و الالتحاق بمعاركهم و مساندتهم في صراعهم حتى تتحقق مطالبهم العادلة.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.