lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سفير مصر يعتدر للمغاربة ويؤكد اواصر المحبة بين البلدين

0

محطة24

سفير مصر يعتذر للمغاربة ويؤكد أواصر المحبة بين البلدين

اعتذر سفير الجمهورية العربية المصرية أحمد غيهاب جمال الدين للمغاربة، نيابة عن الشعب المصري، عقب التقرير الإخباري الذي نشرته جريدة اليوم السابع الإلكترونية، والمتضمن عبارات مسيئة للمغرب وأهله، تصفهم بالسحرة وترميهم بالشعوذة.

ونشر  السفير مساء أمس السبت، تدوينة في حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، عبر فيها عن خالص تقديره للمغرب وللمغاربة، واعتذر عما جاءت به الصحيفة المذكورة من تهم وإساءات، إذ كتب :

« بالنيابة عن الغالبية العظمى من شعب مصر المحب للمغرب الشقيق اتقدم بخالص الاعتذار لاخواتنا المغاربة عما نشره موقع اليوم السابع من تغطية تسىء اليهم، واشكر القائمين على هذا الموقع على مبادرتهم بحذف المنشور فور اطلاعهم على مضمونه. ليس من المقبول ابدا الإساءة لشعوب شقيقة فنحن فى النهاية ازاء مباراة رياضية، من الطبيعى ان كل طرف يود ان يفوز بها ولكن صلات الاخوة والمحبة والاحترام المتبادل بين الشعوب تعلو على اى اعتبار اخر. فما بالكم ان كان الامر يتعلق بالشعبين المصرى والمغربى. »

وكان موقع « اليوم السابع » المصري، أثار موجة غضب واسعة في صفوف المغاربة، إثر نشره مقالا، اعتبر مسيئا للمغرب ولأهله، وذلك حينما اعتبر أن السحر والشعوذة أهم ما يميز المغرب.

التقرير الإخباري الذي نشر أمس، والمعنون بتساؤل، « هل تنقذ « عفاريت » الحضري الفراعنة من انياب السحر الأسود لمنتخب المغرب؟ » فجر غضب الكثيرين ممن اعتبروا ما تضمنه مدعاة لهدم أركان التعاون بين البلدين، ويحتمل أن يبلغ اثره إلى التسبب في أزمة ديبلوماسية بينهما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.