lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أولاد تايمة .. اختلالات تقنية تلاحق أشغال تعبيد الطريق والأرصفة شارع حي الشراردة

0

محطة24 – هبة الإدريسي

عبر عدد من المواطنين بحي الشراردة أولاد تايمة عن استيائهم الشديد جراء ما وصفوه بالعشوائية والارتجالية التي واكبت مشروع تهيئة الشارع الرئيسي بحي الشراردة والذي يشرف عليه المجلس الجماعي بأولاد تايمة.

وفي نفس السياق، أكدت بعض المصادر أن هذا المشروع قد سبق أن أثار انتقادات واسعة وسط المهتمين بالشأن المحلي وذلك بعدما عمد المجلس الجماعي إلى إحداث تغييرات في المشروع استجابة لطلب بعض الأشخاص الذين يفتحون محلاتهم بالشارع المذكور، وهو الأمر الذي اعتبره البعض خرقا لدفتر التحملات وتغليب المصلحة الشخصية على المصلحة العامة.

كما أكدت مصادر محلية أنه وبالرغم من مرور أزيد من 4 أشهر على انطلاق أشغال التهيئة لا زال المشروع يسير بوثيرة بطيئة حيث عرف توقفات متكررة لأسباب مجهولة، في الوقت الذي عرف فيه المشروع عددا من الاختلالات التقنية وذلك في ظل انعدام دراسة شمولية خصوصا وأن المشروع تضيف نفس المصادر، لم يشمل إصلاح البنية التحتية وقنوات الماء الصالح للشرب والصرف الصحي التي طالها التقادم.

وتجدر الإشارة أن مشروع تهيئة الشارع الرئيسي بحي الشراردة يعتبر من بين المشاريع التنموية المهمة التي تعول عليها الساكنة، حيث يشمل أشغال تعبيد الطريق والأرصفة والتشجير والإنارة. وهو الأمر الذي يستدعي من المسؤولين والقائمين على المشروع الالتزام بالجودة والفعالية من أجل رد الاعتبار لهذا الحي العريق. إدريس لكبيش

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.