lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بنعبد القادر ينفتح على التجربة الاسبانية في مجال اصلاح الادارة والوظيفة العمومية

0

 محطة24 – سليم السالمي

اجرى محمد بنعبد القادر وزير اصلاح الادارة والوظيفة العمومية مباحثاث سياسية مع  الوزير الاسباني للمالية والوظيفة العمومية كريستوبال  مونترو اليوم الجمعة 16 يونيو الجاري في مدريد باسبانيا، تمحورت حول تقوية التعاون الثنائى بين الطرفين في المجال.

شكلت هذه المباحثات بين الجانبين التي حضرتها كاتبة الدولة الاسبانية المكلفة بالوظيفة العمومية ايلنا كولادو مارتنيز، فرصة لاطلاعهم على مقاربة  الاصلاح الذي ينهجه المغرب في مجال الادارة والوظيفة العمومية كاحد الاوراش الوطنية ذات الأولوية.

وبخصوص هذه اللمباحثات السياسية خص الوزير محمد بنعبد القادر محطة24  بتصريح صحفي أكد  فيه على ان اللقاء كان فرصة للتذكير على أن جلالة الملك محمد السادس قد خصص حيزا مهما حول اصلاح الادار ة والوظيفة العمومية بالمغرب خلال افتتاحه للدورة التشريعية لهذه السنة ، وتشكل توجيهاته السامية في هذا الاطار خارطة طريق لمقاربة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية.

واضاف بنعبد القادر ان الحكومة على ضوء هذه التوجهات الملكية والمقتضيات الدستورية والبرنامج الحكومي، انكبت على تحضير برنامج اصلاح واليات تنفيذه تم  عرضه في مجلس حكومي من طرفنا.

واوضح الوزير انه على هذا الاساس تم تحضير عدد من التدابير القانونية و التشريعية  واشراك عدد من الفاعلين على المستوى الوطني والدولي والشبكات المعنية بمجال اصلاح الادارة والوظيفة العمومية في اطار المقاربة التشاركية التي تنهجها الوزارة من اجل تنفيذ وتنزيل برنامج الاصلاح على ارض الواقع.

و اشار بنعبد القادر على أن وزارة المالية والوظيفة العمومية الاسبانية احد الشركاء الاساسيين لنا في مجال التعاون الثنائي على مستوى الوظيفة العمومية على اساس اتفاقية تعاون  مرجعية تجمع ما بين  الطرفين المغربي والاسباني، موضحا على أن هذا التعاون يتمحور حول تبادل الخبرات والتجارب ثم الدعم التقني من قبل الجانب الاسباني لدينامية اصلاح الادارة بالمغرب ثم الدعم على مستوى تدبير  الموارد البشرية بالوظيفة العمومية وتحسين علاقة الادارة بالمواطن.

وكانت هذه المباحثات مناسبة سانحة للطرف الاسباني  استعرضى فيها الوزير الاسباني التجربة الاسبانية في مجال الوظيفة العمومية انطلاقا من مرحلة الانتقال الديمقراطي باسبانيا وعبر عن التزام بلده لتقوية التعاون في المجال على ارضية اتفاقية التعاون التي تجمع ما بين البلدين، مؤكدا على ان الخبرة والتحربة الاسبانية في المجال رهن اشارة الطرف المغربي.

واوضح بنعبد القادر، ان زيارة الينا مرتيناز للمغرب في بداية شهر يوليوز القادم من اجل المشاركة في منتدى حول ” اصلاح الوظيفة العمومية بافريفبا ومحاربة الرشوة”، سيشكل فرصة لتحيين اتفاقية الشراكة التي تجمع ما بين الطرفين والتي ستعرف نهايتها خلال اواخر السنة الجارية،   لتتماشى ومستجدات وحاجيات  الاصلاح بالادارة.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.