lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا ما ستجنيه بنما من خلال تعزيز علاقاتها مع المغرب

0

محطة24 – و م ع

 

كتبت صحيفة (لا إستريا) أن بنما ستجني منافع كثيرة من خلال تمتين علاقاتها مع المملكة المغربية، القوة الإقليمية بالقارة الإفريقية.

 

وأوضحت الصحيفة البنمية الواسعة الانتشار، في مقال صدر في عدد الاثنين، أن “المصلحة القومية لبنما يتعين أن تعتبر أن المغرب حليف استراتيجي إقليمي إفريقي، وتعمل على إبرام اتفاقيات معه في مختلف المجالات”.

 

في هذا السياق، أبرزت الصحيفة في مقال رأي من توقيع الصحافي ديميتريو أولاسيريغي، أن من شأن هذا الأمر أن “يفتح الباب أمام استثمارات متبادلة، ويعزز العلاقات التجارية والدبلوماسية والسياسية بين البلدين”.

 

وأشارت (لا إستريا) إلى أن المغرب يوجد في قلب مسلسل إصلاحي تجسد من خلال التقدم المحرز على المستويات السياسية والديموقراطية والاجتماعية والاقتصادية، موضحة أن هذه الدينامية مكنت المغرب من أن “يحقق الريادة كنموذج بالنسبة للقارة الإفريقية والبلدان العربية والإسلامية”.

 

في هذا الصدد، ذكرت (لا إستريا) بالعودة المظفرة للمغرب إلى الاتحاد الإفريقي في يناير الماضي، وسعي المملكة إلى تعزيز التقارب مع بلدان أمريكا اللاتينية، والذي تجسد على الخصوص من خلال استئناف العلاقات الدبلوماسية مع كوبا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.