lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فيديو.. اكاديميون يسعون لرد الاعتبار للسوسيولوجيا بالمغرب

2

 

محطة24 – سليم السالمي

بادرت الجمعية المغربية لعلم الاجتماع، للم شمل السوسيولوجيين بالمغرب، وذلك  بتنظيم لقاء أولي مع جمعيات ومنتديات البحث في علم الاجتماع  يومه السبت ، وذلك من اجل اقرار تواصل ما بين اجيال السوسيولوجيين بهدف فتح أفاق العمل المستقبلية، و رد الاعتبار للسوسيولوجيا وتحصينها من جديد داخل المجتمع المغربي .

تناول بالدراسة والتحليل هؤلاء المختصين في  هذا اللقاء خارطة طريق اشتغال الجمعية مستقبلا ، بعد الاستماع لكلمة محمد مرجان رئيس الجمعية، وشكل هذا اللقاء،   فرصة سانحة لاجراء حوار هادئ وعميق لتناول قضايا أساسية مرتبطة بما هو اشتغال مجتمع مدني من جهة  وما هو أكاديمي يخص علم الاجتماع وتدريسه داخل الجامعة المغربية، مع طرح الاسئلة المقلقة والحارقة المتعلقة بتطوير البحث العلمي وعلاقة القطاع الخاص والعام وبعض المؤسسات في تمويل الدراسات السوسيولوجية.

كما اتيحت الفرصة لممثلي هذه الجمعيات والمنتديات للحديث عن تجاربهم واشتغالهم وبرامجهم والتحديات التي تواجههم من أجل انجازها، وذلك من اجل تبادل التجارب والخبرات في المجال.

 

You might also like
2 Comments
  1. نزهة ابن الخياط says

    المرجو التفضل بقبول طلبي المشاركة في الجمعية، علما بأني من الرعيل الأول الذي حصل على الإجازة من معهد العلوم الاجتماعية بالرباط. مع تمنياتي لكم بالتوفيق.

  2. Brahimben says

    الرجاء قبول طلبي للانخراط وشكرا

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.