lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

العرائش .. جريمة قتل بشعة في حق أب مسن على يد ابنيه

0

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر محلية، أن جريمة قتل بشعة قام بها شابان في حق والدهما المسن، حيث عمدا إلى نحره من الوريد إلى الوريد بداخل منزلهما في مدينة العرائش، على خلفية رغبتهما في الاستئثار بأملاكه.

وحسب نفس المصادر،أن الجريمة انكشفت بعدما طالبت دورية تابعة لجهاز الدرك الملكي، في وقت سابق من اليوم، من أحد منفذي العملية، خلال سفره في الطريق الرابطة بين شفشاون والحسيمة، كإجراء عادي، حيث تبين أنه كان في طريقه إلى معبر ميلية المحتلة، بغية الهروب إلى الديار الأوروبية.

هذا، ودفعت حالة الارتباك والتوتر التي انتابت المعني بالأمر، عناصر الدرك الملكي لاستنطاقه، لينهار باكيا ويكشف للمحققين فعلته الشنعاء بمشاركة شقيقه الذي نجح في الفرار عبر معبر باب سبتة المحتلة، وفق ما صرح المتهم لمصالح الدرك الملكي.

وبعد ذلك، قامت مصالح الدرك الملكي التابعة لإقليم الحسيمة بإخطار نظيرتها في العرائش، التي قامت بدورها بإشعار مصالح الأمن، لتقوم  هذه الأخيرة بمداهمة المنزل تحت إشراف النيابة العامة، حيث تم اكتشاف جثة الأب وهو مضرج في بركة من الدماء.

وحلت عناصر الشرطة والوقاية المدنية بمنزل الضحية حيث جرى نقله الى قسم الاموات التابع للمستشفى الاقليمي بالعرائش، فيما سيتم ترحيل المتهم من طرف عناصر الدرك الملكي من منطقة اساكن صوب مفوضية امن العرائش للتحقيق معه في ملابسات هذه الجريمة التي هزت مدينة العرائش.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.