lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بتارودانت .. أحد أبناء الدوار اغتصب طفلة مختلة عقليا

0

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر محلية، أن منطقة توبقال التابعة لدائرة تالوين إقليم تارودانت عرفت واقعة مؤلمة، حيث قام شخص بإغتصاب طفلة مختلة عقليا تبلغ من العمر 12 سنة والتسبب في افتضاض بكارتها.

وحسب نفس المصادر، أن أب الطفلة يؤكد أن ابنته تعرضت للاغتصاب حينما كانت متجهة إلى بئر للسقي برفقة صديقاتها بمنطقة خلاء إذ تأخرت قليلا في الالتحاق برفيقاتها وهو الأمر الذي استغله أحد أبناء الدوار الذي يدعى “ي” ليقوم بالاستفراد بها ومارس عليها نزواته بدون شفقة ولا رحمة متسببا لها في افتضاض بكارتها..”

كما أوضح الأب :” أن ابنتي تعاني من مرض عقلي ألم بها، وفور عودتها من السقي سألتها عن سبب تأخرها فبدأت في سرد تفاصيل ما وقع لها بكل عفوية دون أن تعلم أن ما وقع لها أمر بشع وخطير”.

وأضاف الأب المكلوم :” صدمت لما تعرضت له ابنتي “مليكة” ولم يكن لي إلا أن توجهت إلى مكان تجمع أهل الدوار أمام أحد المساجد وأخبرتهم بالواقعة وبعدها توجهت لمدينة تارودانت لعرضها على الطبيب حيث تأكد بالفعل أنها تعرضت للإغتصاب”، قائلا: “أنا أطالب من الجميع ومن كافة الجمعيات الحقوقية وفعاليات المجتمع المدني مساندتي والوقوف معي لمؤزارتي في هذا المصاب الذي حل بي لكون حالتي الاجتماعية ضعيفة جدا ”.

وكشفت ذات المصادر، أن مصالح الدرك الملكي توصلت بشكاية في الموضوع وينتظر أن تستدعي المعني بالأمر لمواجهته بالضحية والتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.