lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تفاصيل اعتقال فقيه بدوار في الجدبدة هتك عرض طفلين

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

 

علمت محطة24 من مصادر مطلعة، ان  فرقة الدرك الملكي بمركز سيدي إسماعيل، التابعة لسرية الجديدة، تمكنت من ايقاف الأحد الماضي، فقيها “مشارط ” في دوار خاضع لنفوذ دائرة سيدي إسماعيل، على خلفية هتك عرض طفلين في عمر الزهور.

 

واوضحت  نفس المصادر” ، أن صغيرة في ربيعها السادس، رفضت الذهاب إلى كتاب قرآني، كان الفقيه الذي يتحدر من منطقة الغرب، يشرف فيه على تلقين الصبية الصغار حفظ القرآن الكريم. وعند استفسارها، أباحت لوالديها بكون الفقيه كان يمارس عليها الجنس بشكل سطحي.

 

وفور علمها بالخبر، فتحت الضابطة القضائية لدى مركز درك سيدي إسماعيل، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة. وقد أفضت التحريات الميدانية إلى الكشف عن نازلة تعرض الصغيرة وطفل آخر، يبلغ من العمر 8 سنوات، لهتك عرضهما.

 

وقد جرى إيقاف الفقيه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية. وأكدت نتائج الخبرة الطبية وجود احتكاك في عضويهما التناسليين، ناتج عن هتك عرضهما.

 

إلى هذا، تكون الضابطة القضائية قد أحالت، يوم أمس الثلاثاء 29 غشت ، الفقيه الموقوف، بعد انقضاء فترة الحراسة النظرية، والانتهاء من البحث معه حول ظروف وملابسات النازلة، على الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.