lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

غدا..بنعبد القادر يقدم ثلاثة مراسيم في المجلس الحكومي منهم مرسوم “ليكاليزاسيون”

0

محطة24 – عبدو الايوبي

 

يبدو ان الوزير الاتحادي محمد بنعبد القادر  يسارع الوقت من اجل تنزيل اصلاح الادارة على ارض الواقع، و  يتم ذلك بخطى حثيثة في ارساء وتثبيث اجراءات وتدابير استعجالية في هذا الاتجاه.

 

فبعد عرض برنامج الاجراءات والتدابير الاستعجالية القانونية والتنظيمية، في المجلس الحكومي السابق، غدا سيقدم  محمد بنعبد القادر وزير اصلاح الادارة والوظيفة العمومية في المجلس الحكومي ليوم غد ثلاثة مراسيم الاول رقم 2.17.410  المتعلق بتحديد كيفيات الاشهاد على مطابقة النسخ لاصولها وتصحيح الامضاء،   المرسوم الثاني الذي لا يقل اهمية عن الاول مرسوم رقم 2.17.325 الذي يغير المرسوم  المتعلق باحداث اللجنة الوطنية لمحاربة الفساد والمرسوم الثالث رقم 2.17.524 ويهم احداث اللجنة الوطنية لتتبع تنفيد استراتيجية مكافحة الفساد.

 

وبالمرسوم المتعلق بتحديد كيفيات الاشهاد على مطابقة النسخ لاصولها وتصحيح الامضاء سينهي محمد بنعبد القادر انفراد المقاطعات بإجراءات “الليكاليزاسيون” ويمنح هذه الصلاحيات لكافة الإدارات المعنية بمصالح المرتفقين.

 

وتأتي هذه  المراسيم في اطار تنزيل الخطاب الملكي السامي لعيد العرش الذي  نادى فيه جلالة الملك باتخاد اجراءات وتدابير  لتحسين اداء المرفق العمومي بصورة متواصلة لضمان ارتقاء مستوى  اداء الادارات العمومية للاستجابة لحاجيات المواطنين.

 

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.