lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

موجات العنف ضد الاقلية المسلمة..حرق 2600 منزل و 60 الف لاجئ

0

محطة24 – وكالات

 

اكدت المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة، امس السبت، أن قرابة 60 الف شخص معظمهم من مسلمي الروهينغا، عبروا الحدود الى بنغلادش خلال الايام الثمانية الماضية، هربا من العنف الطائفي في ولاية راخين في بورما. وقالت المتحدثة باسم المفوضية، فيفيان تان، في تصريح إعلامي، إن “العدد التقديري هو 58,600 بحسب مختلف وكالات المساعدات”، مبرزة أن هذا العدد مرشح للارتفاع.

وكانت الامم المتحدة قد أفادت اول أمس الجمعة بوصول 38 ألف لاجىء إلى بنغلادش خلال أسبوع أسفرت فيه المعارك عن سقوط أكثر من 400 قتيل.

ولم يتلق 250 ألف شخص على الأقل مساعدة غذائية في شمال غرب بورما حيث علق برنامج الاغذية العالمي توزيع المساعدات بسبب المعارك.

واندلعت أعمال العنف على إثر تعرض نحو ثلاثين مركزا للشرطة في 25 اغسطس الماضي لهجمات نسبت الى أفراد من الروهينغا، وبدأ الجيش البورمي، بعد هذه الهجمات، عملية واسعة النطاق في هذه المنطقة النائية والفقيرة.

وقالت حكومة ميانمار، امس السبت، إن أكثر من 2600 منزل لأقلية الروهينغا تعرضت للحرق في مناطق شمال غرب البلاد، التي تتكون أغلبية سكانها من الروهينغا، الأسبوع الماضي، في واحدة من أعنف موجات العنف ضد الأقلية المسلمة خلال عقود.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.