lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لهذا السبب استقبل المالكي سفير مملكة الدانمارك بالرباط

0

محطة24

 

استقبل االحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومهالاثنين11شتنبر 2017 بمقر المجلس السيد  Jørgen Molde سفير مملكة الدنمارك بالرباط.

 

وقد تناولت المباحثات بين الجانبين سبل تعزيز العلاقات بين المغرب والدنماركبصفة عامة، وعلى المستوى البرلماني بصفة خاصة.

خلال هذا اللقاء، أشاد  رئيس مجلس النواب بالعلاقات الجيدة بين المغرب والدنمارك، وأكد على أهمية الدبلوماسية البرلمانية في تحقيق التقارب بين البلدين وترسيخ الحوار والتشاور بين ممثلي الشعبين المغربي والدنماركي. ودعا السيد المالكي إلى تفعيل عمل مجموعتي الصداقة البرلمانية المغربية-الدنماركية بالبلدين، وإلى تكثيف التشاور والحوار بين برلمانيي البلدين حول القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

 

وأعرب السيد رئيس مجلس النواب عن عزمه إعطاء دفعة جديدة للعلاقات بين المؤسستين التشريعيتين بالبلدين، مجددا دعوته للسيدة رئيسة البرلمان الدنماركي من أجل القيام بزيارة عمل لبلادنا وبحث سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى أفق أرحب من التعاون المثمر والبناء.

 

من جهته، أكد  سفير الدانمارك بالرباط، أن العلاقات المغربية-الدنماركية هي علاقات تاريخية تمتد إلى متصف القرن الثامن عشر، مشيدا بالمناسبة باندماج الجالية المغربية المقيمة بالدنمارك في المجتمع الدنماركي.

 

وأبلغ  السفير رئيس مجلس النواب ترحيب رئيسة البرلمان الدنماركي بالدعوة التي وجهها لها لزيارة المملكة المغربية، كما أطلعه على برامج زيارة وفد عن لجنة الهجرة والاندماج بالبرلمان الدنماركي للمملكة المغربية، والمبرمج خلال شهر شتنبر الجاري.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.