lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

خطير .. سوابق متعددة لعاهرات شرملن زبونين بفاس

0

محطة24

أحالت المصالح الأمنية بفاس، على النيابة المختصة ثلاث عاهرات بتهم ”التحريض” على الفساد والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وحيازته في ظروف من شأنها المساس بسلامة الأشخاص والأموال، بعدما اعتدين على زبونين لهن في حادثين مختلفين لرفضهما مدهن بالمال.

وحسب ما أوردته يومية الصباح في عددها الصادر يومه الاثنين، فقد اتضح بعد التنقيط أن إحداهن ملقبة بـ ”بنت الكفالة” وجهها مألوف وسط بائعات الهوى وسط المدينة الجديدة لها سوابق متعددة وسبق لها قضاء عقوبات سجنية بتهم مختلفة بينها الفساد، قبل اعتقالها مجددا من قبل المصالح الأمنية بالمنطقة الثانية بفاس الجديد دار دبيبغ لاعتدائها على زبون.

وأوضحت اليومية أن الضحية رفض مصاحبتها ومدها بمبلغ مالي قبل أن يتلاسنا ويتطور نزاعهما إلى استعمال العنف بواسطة سلاح أبيض حجز لدى المتهمة أثناء اعتقالها، ولم تتوان في تعريضه للضرب والجرح، ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

ويأتي اعتقالها حسب اليومية، بعد مدة من إيقاف شقيقتين من بائعات الهوى بالمدينة الجديدة، وشخص ثالث كان برفقتهما من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية لاعتدائهم بالضرب والجرح البالغين بواسطة السلاح الأبيض على زبون رفض مصاحبة إحداهما لقضاء ليلة حمراء مقابل مبلغ مالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.