lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هيآت المجتمع المدني بمقاطعة احصين تتدارس انتشار الجريمة وسبل الحد منها

0

محطة24 – سلا – ابو ايمن

 

عقد مؤخرا ممثلو عدد من الجمعيات الناشطة بتراب مقاطعة احصين بسلا ، لقاء بمقر المقاطعة ، لتدارس ومناقشة موضوع انتشار الجريمة بعدد من أحياء المقاطعة ،كالقرية ومجموعاتها  الثمانية وسلا الجديدة.

 

وقدم الحاضرون العديده من النماذج والحالات التي شهدتها عدد من النقط السوداء ،حيث تم تسجيل حالات للسرقة بالعنف وتحت تهديد السيوف ، وترويج المخدرات (القرقوبي،الحشيش، الكالا)،وإعتداءات أخرى مختلفة.

 

و اتفق ممثلو المجتمع المدني على حزمة من المطالب والإجراءات الهادفة إلى الحد من الجريمة بمختلف تمظهراتها ،ومنها تحديد النقط السوداء أمنيا بالمقاطعة ، ومراسلة الجهات المعنية بموضوع الأمن بالمدينة من منتخبين(عمدة ورئيس مقاطعة احصين)، وطلب إدراج نقطة تتعلق بموضوع الأمن بجدول دورة شتنبر للمقاطعة ومراسلة مسؤولين إداريين (ممثلي السلطة المحلية ، والعمالة، ومصالح الأمن بسلا الجديدة والأمن الاقليمي).

 

ويذكر أن عددا من أحياء مدينة سلا شهدت مؤخرا عددا من الإعتداءات على المواطنين ، والسرقات المقرونة بالعنف ،بسيدي موسى،القرية،الواد،حي الإنبعاث ،…كما سجل التخلص من جثة شخص بالشيخ لمفضل .

 

وهي وقائع وحوادث دفعت بالسلطات الأمنية بدعم من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية والبسيج إلى تنظيم حملات تمشيطية أسفرت عن اعتقال عدد من المطلوبين وتقديمهم للعدالة.

كما أن المدير العام للأمن الوطني عبداللطيف الحموشي أكد مؤخرا على تعزيز قدرات مصالح الأمن بسلا من خلال توسيع صلاحيات منطقة الأمن الإقليمي ومفوضيات أمن العيايدة وسلا الجديدة ، لتتمكن من الإستجابة للطلب الملح على خدمات الأمن العمومي في مدينة مليونية كسلا التي تحبل بالعديد من مظاهر الهشاشة والفقر والأمراض الإجتماعية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.